مواطن يناشد قائد لواء زائد للاعتداء على أرضيته وتهديده

> «الأيام» خاص

>  بعث المواطن أحمد صالح مرشد، رسالة مناشدة عبر "الأيام" إلى العميد الركن عبدالغني محي الدين الصبيحي، قائد لواء زائد، بشأن اعتداء على أرضيته الزراعية التي يملكها في المضاربة العليا من قبل شخصين.
وقال في مناشدته إنه "تم الاعتداء على أرضيتي التي أملكها بوثيقة شرعية مؤرخة منذ 1983م والواقعة في المضاربة العليا، وكذا محاولة اغتيالي، ولديّ تأكيد من المحكمة بتاريخ 8/ 4/ 2019م، حيث قام كل من (أ. ع. ع.) وخاله (م. س. ح) بالاعتداء على أرضيتي بإحضار شيول، وقد منعتهم، ولكن رفضوا وأخذوا أرضيتي بالقوة، وكذا محاولتهم اغتيالي فوق أرضي".

وأضاف: "بعدها رافقت ولدي أثناء تأديته الامتحانات واتجهنا إلى المحافظة وأبلغت المحافظ بما حصل لي فوق أرضي وأحالوني إلى المديرية والأمن ووجهوا لهم استدعاء ولكن رفضوا الحضور، واعترف الشيخ (أ. ع. أ) برسالة للشرطة أنه مالك لهذه الأرض والطرف الأساسي للنزاع".
واختم مرشد مناشدته لقائد اللواء: "لقد لجأت إلى الجهات المسؤولة إلا أنه وللأسف لم يتم إنصافي، لذا أناشدكم وأملنا فيكم كبير، بعد الله، في التدخل السريع من أجل عودتي إلى منزلي لكوننا نشعر بالخوف لأننا لا نستطيع البقاء في منزلنا، كما أن زوجتي تعاني من اضطرابات نفسية وهي محتاجة إلى علاجات ومتابعة مستمرة، وولدي حرم من مواصلة دراسته بسبب هذه المشاكل".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى