وزارة النفط والمعادن تدشن الخطة الترويجية للبترول والمعادن

> عدن «الأيام» خاص

> دشنت وزارة النفط والمعادن، أمس بالعاصمة عدن، الخطة الترويجية لقطاع البترول والمعادن بإطلاق موقعها الجديد على شبكة الإنترنت، في إطار الإستراتيجية الترويجية التي تضطلع بها الوزارة لتعزيز وتنويع سُبل التواصل مع الدوائر المختلفة داخل اليمن وخارجها.

وأكد وزير النفط والمعادن، خلال التدشين الرسمي للموقع بأن موقع الوزارة بنسخته الجديدة يقدم كافة المعلومات والخرائط النفطية والمعدنية وبما يعكس سياسة الوزارة الهادفة إلى تحسين بيئة الاستثمار وتقديم كافة التسهيلات لتشجيع الشركات وجذبها لاستئناف أعمالها في هذا القطاع، وكذلك تشجيع الشركات للاستثمار في قطاع المعادن والذي يبشر بمستقبل واعد.

ولفت إلى أن الوزارة تسعى لجذب شركات جديدة للاستكشاف والإنتاج، وأن الفترة المقبلة ستشهد عدة أنشطة وبرامج ميدانية لمتابعة تنفيذ المشاريع الجديدة التي تستهدف ربط المزيد من الحقول والقطاعات النفطية بميناء التصدير وإعادة تأهيل وتنمية الحقول والقطاعات بالتنسيق مع الشركات العاملة والمستثمرة في بلادنا لرفع الإنتاج، وكذلك استئناف عمليات التصدير للغاز الطبيعي المسال إلى الأسواق العالمية.

ودعت وزارة النفط كافة القنوات الإعلامية والمواقع الإخبارية إلى أن تستقي المعلومات والأخبار حول القطاع النفطي والغازي عبر موقع الوزارة الرسمي ( http://www.mom-ye.com) وذلك بهدف الحصول على المعلومات الحقيقية بعيداً عن أي اجتهادات.

وفي الاجتماع الذي نظمته الوزارة لتدشين البرنامج الترويجي للوزارة قدم مدير عام الإعلام النفطي والمعدني عبدالقوي العديني شرحاً وافياً عن طبيعة الخدمات المعلوماتية الأساسية التي يحتويها موقع وزارة النفط والمعادن، وعن الخدمات الإلكترونية التي يتم إعدادها لخدمة الشركات والمستثمرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى