ضباط وجنود بالشرعية في زنجبار لـ«الأيام»: تعرضنا لإهانات واعتداءات من قبل ميليشيات الإصلاح

> زنجبار «الأيام» خاص:

>  قال ضباط وجنود من منتسبي اللواء 15 مشاة التابع للشرعية المرابط بملعب خليجي 20 في مدينة زنجبار محافظة أبين، إنهم تعرضوا للإهانات والاعتداءات والسلب والنهب لأسلحتهم الشخصية من قبل الميليشيات الإخوانية الأحمرية، عندما اجتاحت زنجبار لغرض احتلال العاصمة عدن.
وأكدوا أن هذه "الميليشيات الإخوانية الآتية من محافظة مأرب اليمنية عندما دخلت معسكر اللواء 15 مشاة المرابط بملعب خليجي 20 بمدينة زنجبار اعتدت على أركان حرب اللواء، العميد محمد قردع، وأخذوا سلاحه الشخصي وتلفظوا عليه بألفاظ نابية تدل على احتقارهم للجنوبيين، وعندما قال لهم أفراد اللواء نحن مع شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي قالوا الشرعية في مأرب يا قرود ويا عبيد الإمارات، سنلقنكم درساً لن تنسوه يا حيوانات، وستعرفون من هي الشرعية يا أوغاد وسنعيد احتلال عام 94 للجنوب".

وأشار الضباط والجنود إلى أن القوات الغازية قامت بأخذ الأطقم العسكرية والأسلحة في اللواء 15 مشاة والأسلحة الشخصية للجنود، ونكلوا بأحد الجنود كان يخدم في أحد المواقع وربطوه وأخذوا سلاحه ورموا به فوق أحد الأطقم، وهي إهانة واضحة لكل جنوبي ممن يدعون انتسابهم للشرعية".
وقالوا: "إن هذه الاعتداءات الهمجية تدل على أن الميليشيات الإرهابية الإخوانية لا تحترم أي جنوبي، وهدفها القتل والسحل والسلب والاحتلال، وأن الجنوبيين مجرد تكملة عدد فقط بالنسبة لهم".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى