(أسامة مصطفى) قائد فريق وحدة عدن الأول يستحق الإشادة

> كتب / مختار محمد حسن :

> * قائد فريق نادي وحدة عدن الأول لكرة القدم الشاب والمدافع الصلب (أسامة مصطفى) قدم أداء رائعاً أشاد به الكثيرون في مباراة كأس أربعينية شهيد الجنوب القائد منير اليافعي (أبو اليمامة) أمام فريق نادي التلال أمس الأول السبت ، وهو يستحق منا الإشادة وكل الإحترام والتقدير على أدائه المتألق في المباراة ، وفي العديد من البطولات ، وأهمها ما قدمه في (الدوري التنشيطي الخاص بتجمع عدن) ، ودوري شركة طيران الملكة بلقيس.

* الكابتن أسامة بدأ حياته الرياضية في مدرسة (نشوان) في المنصورة ، وانضم لفريق الحواري المسمى بـ (السكنية) ، وظل يخوض بطولات الأحياء السكنية معه إلى أن شاهده حارس مرمى فريق نادي وحدة عدن السابق الكابتن (زكي عبد الرقيب) وأعجب بمستواه فعمل على ضمه لفريق ناشئي نادي الوحدة حيث تدرج بعد ذلك من الناشئين إلى الشباب .. ثم إلى الأولمبي ، وكان حينها أسامة يلعب في مركز الظهير الأيمن ، إلى أن جاء الكابتن جمال نديم ليدرب فريق نادي وحدة عدن في فترة سابقة وقام بتغيير مركزه من الظهير إلى قلب الدفاع الذي تألق فيه بشكل لافت جعل منه أحد أعمدة الفريق وقائداً له حالياً ، بعد غياب القائد (محمد بارويس).

* الكابتن أسامة يطمح حالياً لكي يكون أحد مدافعي المنتخبات الوطنية علماً أنه قادر على فرض إسمه خاصة بعد أن فرض نفسه في نادي وحدة عدن ، ومنتخب عدن الذي قاده الكابتن محمد حسن البعداني.
* الجدير بالذكر أن المدافع أسامه من عائلة رياضية ، حيث أن والده هو الكابتن القدير (مصطفى سعيد ناصر) مدرب المنتخبات الوطنية لألعاب القوى ، الذي كان له الدور الكبير في مشاركة إبنه أسامه في بطولات ألعاب القوى حيث كان بطلاً لسباقات 100 و 200 و400 متراً على مدى 4 سنوات ، قبل أن يتفرغ لكرة القدم .. كما كان له شقيق يلعب مدافعاً مع التلال في التسعينيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى