اختتام الدورة التدريبية للمعالجة النطقية لأطفال التوحّد

> عدن «الأيام»

> اختتمت، أمس في العاصمة عدن، الدورة التدريبية للمعالجة النطقية لأطفال التوحّد التي نظمتها جمعية أطفال عدن للتوحّد، برعاية دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي حفل اختتام الدورة، أشادت أ. ياسمين مساعد، نائبة رئيس دائرة المرأة والطفل في الانتقالي، بمستوى المتدربات، مشيرة إلى أن المجلس، ممثلاً بدائرة المرأة والطفل، يُولي اهتماماً خاصاً بتطوير وتعزيز المجالات المرتبطة بفئة المرأة والطفل في المجتمع، لافتة إلى أن أطفال التوحّد يحتاجون إلى اهتمام ورعاية خاصة، مثمنة الدور الذي تقدمه جمعية أطفال عدن للتوحّد في رعاية أطفال التوحّد، مؤكدة أن "هذا الأمر ليس بغريب عنها، كونها تعد من أكفأ الجمعيات بالعاصمة عدن في هذا المجال".

بدوره، شكر مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن، أيوب أبوبكر، دائرة المرأة والطفل في الانتقالي على رعايتها لهذه الدورات المتميزة التي تساعد في تطوير أداء المتخصصات في رعاية أطفال التوحّد، وفق تعبيره.

وقد تم تكريم دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة من قِبل إدارة جمعية أطفال عدن للتوحّد بشهادة تقديرية نظير رعايتهم الكريمة لهذه الدورة ولأنشطتها المتميزة المرتبطة بمجال الاهتمام بالمرأة والطفل.

حضر اليوم الختامي للدورة التدريبية كل من: محمد قائد رئيس صندوق المعاقين بعدن، وصباح مدهش رئيسة جمعية الفجر الجديد للإعاقة الذهنية، والعنود محمد هادي عضو دائرة المرأة والطفل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى