مواطنون يطالبون بإصلاح الكهرباء في خط الحرمين بالممدارة القديمة بعدن

عدن «الأيام» خاص

طالب أهالي الممدارة القديمة بوحدة عنتر بالعاصمة عدن، عنهم المواطن سالم أحمد سالم أحمد العزاني، السلطات المحلية بعدن والمؤسسة العامة للكهرباء بإصلاح الكهرباء في منطقتهم التي غالبا ما تتعرض منازلهم للانقطاع المستمر بسبب الضعف، مؤكدين أن تشمل عملية الإصلاح استبدال كابل الضغط العالي.

وأفادوا في مناشدتهم "نحن أهالي الممدارة القديمة على خط الحرمين وحدة عنتر، نعاني كثيرا من ضعف الكهرباء، وسبق لنا أن تقدمنا بمناشدات منذ عام إلى كل من محافظ عدن، ومدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن، ومدير عام مديرية الشيخ عثمان، لإيجاد الحلول في معالجة الضعف من خلال استبدال الكيبل القديم بكيبل جديد لتحسين خدمة الكهرباء، وفق تقرير أجازه مهندس مختص من مؤسسة الكهرباء في المنطقة الثانية، ونحن لا زلنا نواجه الانقطاعات المستمرة منذ بداية دخول فصل الصيف وإلى يومنا هذا، وإن وصلتنا لا تستمر لأكثر من ثلاث ساعات في اليوم".

وأوضحوا: "إن ضعف التيار الكهربائي أصبح أحد أسباب قلقنا، حيث إنه يؤدي إلى إتلاف الأجهزة الكهربائية المنزلية التي لن نقوى على تعويضها، وكذا يعكر مزاجنا وحالتنا النفسية".

وختموا مناشدتهم عبر "الأيام": "نرجو النظر بالعين الفاحصة التي تعيد لنا الأمل في تحسين خدمة الكهرباء من خلال اتخاذ المعالجات اللازمة لإيجاد الحلول العاجلة لتقوية التيار الكهربائي بما ينهي الضعف الحاصل".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى