مقاومة شبوة تقصف قاعدة مرة العسكرية غرب عتق

> عتق «الأيام» خاص

> اشتعلت وتيرة العمليات العسكرية ونصب الكمائن التي تنفذ من قِبل المقاومة الجنوبية ورجال القبائل في محافظة شبوة، وتستهدف عناصر قيادية وأفراداً من ميليشيات حزب الإصلاح التي اجتاحت بقوة السلاح مدينة عتق وعدداً من المديريات والمناطق الأخرى في المحافظة.

وفي هذا السياق، أعلن مصدر في المقاومة الجنوبية بعتق، أن قوة من المقاومة قصفت، الليلة قبل الماضية، قاعدة مرة العسكرية الواقعة غرب مدينة عتق، والتي تخضع لسيطرة ميليشيات حزب الإصلاح اليمني، لافتاً إلى أن القصف استهدف تجمعاً لعناصر الميليشيات وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

من جهة أخرى، أكدت مصادر قبلية بمديرية عسيلان في شبوة، أن قيادياً بميليشيات حزب الإصلاح، ويدعى عبدالرحمن قطنان الحارثي توفي، ليلة السبت الماضي، في إحدى مستشفيات محافظة مأرب متأثراً بإصابته برأسه إثر كمين نصبته المقاومة الجنوبية بمنطقة العرم في مديرية حبان بشبوة.

وأفادت المصادر أيضاً بأن السائق الشخصي لقائد القوات الخاصة، عبدربه لعكب الشريف، ويدعى ناصر سالم الفلاحي الحارثي، لقي مصرعه في ذلك الكمين، بالإضافة إلى شخصين آخرين من أبناء منطقة النقوب وثالث من منطقة الحمى، مشيرة إلى أنه لم يتم التعرف على أسماء القتلى الثلاثة، لأن ميليشيات الإصلاح تخفي المعلومات المتعلقة بالهجمات والكمائن التي تتعرض لها العناصر التابعة لها خوفاً من أن تؤثر على نفسيات الآخرين من أتباعها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى