بطولة السعودية: الاتحاد والهلال يعودان إلى المواجهة المحلية

> الرياض «الأيام» أ ف ب :

> * سيكون أمام فريق الاتحاد فرصة للرد على منتقديه عندما يستضيف فريقه الهلال مساء السبت في قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم التي تنطلق اليوم الخميس بعد أيام من خسارته أمامه في دوري أبطال آسيا .. وخسارة الاتحاد الثلاثاء هي الثانية تواليا ، بعد سقوط غير متوقع أمام ضمك في المرحلة الثالثة (1 - 2) الجمعة ، كانت الأولى للفريق الذي خاض مباراتين حتى الآن في الدوري المحلي.

* وسيعود إلى تشكيلة فريق الاتحاد المهاجم الصربي (أليكسندر بريجوفيتش) الذي غاب عن مباراة الهلال لعدم قيده في القائمة الآسيوية، بينما يواصل المدافع المغربي مروان داكوستا البرنامج البدني ، بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي في فرنسا ، لإصابته بتمزق في العضلة الضامة.

* في المقابل ، يسعى الهلال إلى البناء على الانتصار القاري الثمين الذي حققه على حساب الاتحاد ، ليضيف بإشراف المدرب الروماني رازفان لوشيسكو ثلاث نقاط تعزز وضعه هذا الموسم ، في سعيه لاستعادة اللقب الذي انتزعه النصر في الموسم الماضي .. ويتصدر الهلال الترتيب حاليا برصيد سبع نقاط ، بفارق الأهداف عن النصر الذي يستضيف الحزم غداً الجمعة ، آملا بتعويض تعادله السلبي أمام الشباب في المرحلة الماضية ، وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا الأسبوع بخسارة أمام مضيفه السد القطري (1 - 3 ، 2 - 1 ذهابا).

* وانطلقت تحضيرات النصر لمواجهة الحزم بحصة تدريبية الثلاثاء ، شهدت مشاركة الثلاثي يحيى الشهري ومختار علي لاعب الفريق الجديد المنتقل حديثاُ من آرنهايم الهولندي وعبدالفتاح آدم الذي يتوقع أن يخضع لمزيد من الفحوص للتأكد من إبلاله من الإصابة التي منعته من المشاركة مع النصر والمنتخب السعودي في بطولة غرب اسيا.

* ويسعى الشباب للعودة بالعلامة الكاملة للبقاء في دائرة الصراع على مراكز المقدمة ، عندما يحل ضيفاً على ضمك اليوم الخميس في افتتاح المرحلة .. إلى ذلك ، يحل الأهلي ضيفا على الفتح السبت في مباراة تأتي بعد أيام ، من إقالة مدرب الأول الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش ، على أن يقوده في هذه المباراة مدرب فريق الناشئين صالح المحمدي.

* ويخوض الأوروجوياني خوسيه دانيال كارينيو مباراته الأولى مع الوحدة ، بعد إقالة الكرواتي ماريو سيتانوفيتش، وذلك بالحلول ضيفا على الفيحاء غداً الجمعة.
* إلى ذلك ، يلعب غداً الجمعة (العدالة مع أبها) ، وتقام السبت مباراة (الاتفاق والفيصلي) ، بينما أرجئت مباراة (الرائد والتعاون) ، التي كانت مقررة اليوم الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى