قوات مأرب تنهب مركزا تجاريا ومحطة وقود في مودية

> مودية «الأيام» خاص

>
سطت مجموعة مسلحة قيل إنها تنتمي للميليشيات التابعة لحزب الإصلاح، أمس الأول، على مركز تجاري يقع في مديرية مودية بمحافظة أبين، وقامت تحت تهديد السلاح بنهب كل ما تحتاجه من مواد ومستلزمات، ثم غادرت المركز التجاري وسط ذهول واستغراب العمال وجميع من كانوا بداخله.

وفي معلومات تفصيلية عن واقعة النهب التي تعرض لها المركز التجاري في مودية والمعروف باسم (سوبر ماركت بن حميد) تحدث لـ «الأيام» مواطنون وشهود عيان، حيث أفادوا بأن المجموعة المسلحة التي اقتحمت المركز كان عددهم 10 أشخاص، وقد قدموا على متن مركبة عسكرية، لافتين إلى أن هذه المجموعة يعتقد بأنها من عناصر ميليشيات الإصلاح الإخوانية التي جاءت من مأرب وانتشرت مؤخراً في عدد من المناطق والمواقع بالمديرية.

وأوضح شهود العيان أن المسلحين العشرة، وبعد قيامهم بنهب ما يحتاجونه من المركز التجاري، توجهوا بمركبتهم العسكرية إلى محطة لبيع الوقود والمشتقات النفطية، وأجبروا العامل في المحطة على تعبئة المركبة بالوقود، ثم غادروا المكان، في حين كانت أعين المواطنين ترقب المشهد باستغراب وذهول.

تجدر الإشارة إلى أن أعمال السطو والنهب والسرقة باتت تتعرض لها العديد من المرافق والمؤسسات الحكومية والخاصة في مودية وبعض من المديريات والمناطق بمحافظة أبين التي تسيطر على أجزاء منها ميليشيات الإصلاح والجماعات المتطرفة المرتبطة بتنظيم الإخوان الإرهابي، وذلك منذ قدومها من مأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى