أهالي بالممدارة القديمة بعدن يطالبون بحل لمشكلة انقطاع المياه

> «الأيام» خاص

>  طالب عدد من أهالي منطقة الممدارة القديمة، حي عنتر بمديرية الشيخ عثمان، من خلال مناشدتهم عبر "الأيام"، بالنيابة عنهم عاقل الحارة سالم أحمد العزاني، مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، ومنظمة "كير"، بتنفيذ مشروع تقوية المياه في منطقتهم.
وجاء في مناشدتهم: "نحن أهالي الممدارة القديمة نناشدكم لإنقاذنا، حيث نحن ومنذ فترة مزمنة نعاني من شبكة إمدادات المياه وضعف الضخ، وسبق لنا أن تابعنا الجهات المختصة، ومنهم محافظ عدن، كان آخرها العام الماضي، إلا إننا لم نجد الحل الشافي لمشكلتنا غير الوعود والمكايدة التي لا تروي عطشنا، وللأسف لم نلقَ غير توظيف معاناتنا لمصالح شخصية ليتسلقوا عليها".

وأضافوا: "وأثناء متابعتنا الجهات المختصة مطلع عامنا الحالي تحصلنا على مقترح لمعالجة الإشكالية من قِبل مهندسي المنطقة الثانية، وتم تسليم المقترح من قِلبنا لقسم الدراسات، وسلمت هذه الوثائق لمندوبة مؤسسة المياه لكي تتواصل مع المنظمات الداعمة، وأكدوا لنا بأن منظمة "كير" هي من ستقوم بتمويل المشروع، واعتمدت المبلغ المالي المخصص له في فبراير 2019م، ولكن للأسف وجدنا النائب الفني يوجه مدير مديرية الشيخ عثمان بتحمل تنفيذ المشروع بالمناصفة".

واختتموا مناشدتهم: "نتساءل إلى أين ذهب التعزيز المالي المقدم من منظمة "كير" لتقوية مياه الشرب في منطقتنا؟ نأمل من عنايتكم في إيجاد حل لذلك وتنفيذ مشروع تقوية المياه في منطقتنا".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى