مكملاً تاريخه مع الإصابات .. ضربة قوية لدوس سانتوس في الدوري المكسيكي

> المكسيك «الأيام» متابعات :

> * واصل (جيوفاني دوس سانتوس) نجم برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي الأسبق ، تاريخه الطويل مع الإصابات ، بعدما تعرض لإصابة جديدة مع فريقه المكسيكي كلوب أمريكا .. ووفقاً لصحيفة "الصن" البريطانية ، فإن دوس سانتوس تعرض لتدخل عنيف خلال مشاركته مع فريقه كلوب أمريكا في مباراة ديبورتيفو جوادالاخارا في الدوري المكسيكي صباح أمس الأحد.

* وحصل أنطونيو بريزينيو لاعب جوادالاخارا على بطاقة حمراء نتيجة للتدخل العنيف الذي أسقط دوس سانتوس أرضاً ، وجعله يطلب المساعدة بشكل عاجل .. وتدخل الجهاز الطبي للنادي المكسيكي على الفور من أجل إسعاف دوس سانتوس ، وإيقاف النزيف ، الذي استمر بسبب التدخل العنيف .. وأثارت الإصابة ذعر لاعبي الفريقين ، إلا أن فريق كلوب أمريكا نجح فى حسم المباراة بنتيجة 4 - 1 مستفيدًا من طرد المدافع المتهور.

* وأوضحت الصحيفة أن نادي كلوب أمريكا يخشى تعرض اللاعب المكسيكي لإصابة بكسر في القدم على خلفية هذا التدخل .. وتأتي إصابة دوس سانتوس كامتداد لتاريخ طويل من الإصابات التي تعرض لها اللاعب على مدار مسيرته الكروية.

* وتخرج دوس سانتوس من أكاديمية برشلونة قبل الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي الذي لم يشارك معه سوى في 17 مباراة بسبب إصابة في الكاحل .. وانتقل اللاعب المكسيكي بعد ذلك إلى (إبسويتش تاون) الإنجليزي وجالاطا سراي التركي وراسينج سانتاندير الإسباني بشكل متتالٍ بسبب الإصابات، وواصل دوس سانتوس التنقل إلى فياريال الإسباني وجالاكسي الأمريكي قبل الانتقال إلى كلوب أمريكا في الصيف الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى