مدير رياضة لودر يدعم طائرة عرفان

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * قدم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية لودر محافظة أبين الكابتن جلال أحمد فضل دعماً لفريق الكرة الطائرة لنادي عرفان عبارة عن أدوات رياضية خاصة باللعبة من كرات وشباك وقوائم .. وقد تمت عملية تسليم هذه الأدوات الرياضية خلال تأدية الفريق العرفاني عملية التدريب الاعتيادية له بملعبه عصر أمس السبت بحضور رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد احمد مفتاح ونائب رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة ومؤسس لعبة الطائرة بالنادي الكابتن حسين عوض موسى العزاني.

* وقال مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية لودر الكابتن جلال فضل في تصريح لـ "الأيام" : " أن هذا الدعم المقدم لفريق عرفان يأتي كمساهمة وتشجيع من قبلنا ، لكون نادي عرفان من الأندية العريقة في لعبة الكرة الطائرة ، على مستوى الوطن وله صولات وجولات وله سجل حافل بالإنجازات والبطولات ولديه مركز تدريب للواعدين ، ويعتبر ممثلا لأندية المديرية الست في الدرجة الأولى .. وإن هذه المساهمة لن تكون الأخيرة وسيكون هناك دعم آخر لأندية المديرية في عدة ألعاب وأن أي ناد مميز في أي لعبة سينال دعماً من قبلنا وذلك بهدف إذكاء روح التنافس بين أندية لودر".

* هذه اللفتة الطيبة من قبل مدير مكتب رياضة لودر جاءت بصدى واسع وطيب من قبل اللاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة والإدارة العرفانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى