قيادة المنطقة الحرة تتفقد العمل في مشروع مستشفى الطوارئ

عدن «الأيام» خاص

قام الأخ حسن أحمد الحيد رئيس المنطقة الحرة عدن، صباح أمس، يرافقه عدد من مدراء العموم والنواب بالمنطقة الحرة، بالنزول إلى مشروع مستشفى طوارئ المنطقة الحرة التابع لمجموعة شركة البريهي للخدمات الطبية المحدودة بمدينة الشعب بالعاصمة عدن.

وطاف د. نجيب محمد عبدالله البريهي رئيس مجلس إدارة الشركة برئيس المنطقة الحرة والمرافقين له بجميع أقسام مبنى المستشفى المكون من أربعة طوابق تضم كمرحلة أولى 25 سرير طوارئ مزودة بشبكة أكسجين داخلية، إضافة إلى 15 سرير عناية مركزة، كما يحتوي المبنى على مصعدين واسعين وكذا قسم مختبرات حديث، وقسم أشعة وصيدلية، كما يحتوي المستشفى على أجنحة وغرف تمديد خاصة وغرف تمديد جماعية مجهزة بكل الخدمات، إلى جانب 100 سرير ولادة وقسم أطفال الأنابيب.

وعقب ذلك تم تقديم صورة عن وجود تواصل مع كلية الطب ليصبح المشفى تعليميا يستقبل طلاب الكلية وإفساح المجال أمامهم للتعلم واكتساب الخبرات والمهارات والمعلومات من خلال التطبيق العملي فيه.

من جانبه أشاد الأخ حسن أحمد الحيد رئيس المنطقة الحرة بالجهود المبذولة، مشددا على ضرورة إنجاز المشروع في وقته المحدد والبدء بتقديم خدماته، متمنيا التوفيق والنجاح لكل الجهود المبذولة.

تأتي هذه الزيارة لقيادة المنطقة الحرة في إطار برنامج نشاط الهيئة للفصل الأخير من عام الجاري 2019 لتفقد المشاريع العاملة في المنطقة الحرة عدن.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى