تقدم للقوات الجنوبية شمال المسيمير

المسيمير «الأيام» خاص

ألحقت قوات اللواء العاشر (صاعقة)، بعد معركة دامت حتى صباح أمس الأربعاء، هزيمة نكراء بجحافل مليشيات الحوثي التي شنت هجوماً عنيفاً شمال غرب المسيمير مستخدمة الأسلحة المتوسطة والخفيفة والثقيلة، تكبدت خلالها المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح.

وعقب كسر الهجوم الحوثي شنت قوات اللواء العاشر هجوماً معاكساً على مواقع المليشيات، حيث قامت بدك مواقع العدو مستخدمة مدفعية الهاون ومضاد الطيران التابع للواء، مكبدة إياهم خسائر كبيرة في الأرواح.

وأعلن مصدر عسكري في اللواء العاشر عزم أبطال المقاومة الجنوبية على مواصلة إلحاق الهزائم بمليشيات الحوثي، مشيراً إلى أن كل الهجمات التي شنتها هذه المليشيات على مواقع اللواء العاشر في جبهة حبيل حنش انتهت دائماً بانكسارها وعودتها مهزومة ومثخنة بالجراح والقتلى، "وكعادتها عقب انكسارها تقوم باستهداف المواطنين بالقذائف التي راح ضحيتها الكثير من الأطفال والنساء".

وقال المصدر إن المليشيات الحوثية قامت مؤخراً باستقدام تعزيزات عسكرية كبيرة من أفراد وعتاد باتجاه جبهة حبيل حنش، مؤكداً أن صقور وأبطال المقاومة الجنوبية من أبناء الجنوب في قوات اللواء العاشر، "كانوا لهم بالمرصاد، وستنتهي تلك التعزيزات وستنكسر كما انكسرت عشرات الحملات السابقة".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى