380 معلما وموجهاً يتدربون على "الإدارة الصفية" بطور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص

> بدأ، أمس بمديرية طور الباحة محافظة لحج، البرنامج التدريبي لدورة الإدارة الصفية وتقويمها للمدارس المستهدفة في المديرية، استهدف 360 معلماً و20 موجهاً، وتستمر 9 أيام، بدعم من منظمة اليونيسيف وتمويل الوكالة الأمريكية.

وقال عبدالواحد عبدالله محمد النامس، رئيس شعبة التأهيل والتدريب بمكتب التربية والتعليم بلحج، في حفل افتتاح الدورة: "إن مديرية طور الباحة حظيت بهذا المشروع دون غيرها من المديريات في المحافظة، وعلى إدارة التربية والتعليم بالمديرية والمعلمين الحرص الشديد على اكتساب المعارف والمهارات والعمل على تنفيذها في الميدان العملي".


وأضاف: "إن أعضاء فريق التوجيه بالمديرية يتدربون على نفس البرنامج لكي يتسنى لهم متابعة الأثر في المدارس المستهدفة والرفع بالتقارير شهرياً ليتم تقييمها"، مثمناً حضور مدير المديرية ومدير إدارة التربية ومشاركتهما تدشين الدورة.

من جانبه أكد عبدالرقيب البكيري، مدير عام مديرية طور الباحة على أهمية الاستفادة من هذه الدورة لتعود بالنفع على التلاميذ في المدارس، مقدماً شكره لكل من: مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ومنظمة اليونيسيف، والوكالة الأمريكية، لدعمهم التعليم في المديرية وبذلهم الجهود في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى