المجد ينتظر راموس فى مباراة النرويج اليوم

> أوسلو «الأيام» متابعات :

> * سيكون سيرجيو راموس ، مدافع منتخب إسبانيا على موعد مع التاريخ حال مشاركته أمام النرويج ، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"،سيرجيو راموس سيتربع على عرش قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية مع منتخب إسبانيا ، حال مشاركته فى مباراة اليوم التي ستقام بملعب "وليفال ستاديوم" في النرويج.

* ويستعد سيرجيو راموس لتسجيل الظهور الـ 168 مع منتخب إسبانيا ليكسر الرقم القياسي المسجل بإسم الحارس إيكر كاسياس، ليصبح أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع "الماتادور" على مدار التاريخ .. ويتواجد راموس أيضاً ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلاً للأهداف مع منتخب إسبانيا برصيد 21 هدفاً ويفصله هدف واحد عن الأرجنتيني (دانييل ألبرتو باساريلا) كأكثر مدافع تسجيلا للأهداف مع منتخب بلاده .. وقد توج سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مع منتخب اسبانيا بلقبي كأس أمم أوروبا 2008 و2012 ، وكأس العالم 2010.

* ويتصدر منتخب اسبانيا ، جدول ترتيب المجموعة السادسة ، برصيد 18 نقطة ، حصدها من 6 إنتصارات متتالية ، بينما يحتل منتخب النرويج المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى