افتتاح مميز لبطولة عدن المفتوحة لتنس الميدان

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * إنطلقت عصر أمس الأول الخميس على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي والتي تنظم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة الشباب والرياضة في المجلس وتقام في الفترة من 10 - 22 أكتوبر الحالي بمشاركة أكثر من 80 لاعباً ، من جميع مديريات المحافظة ، ومختلف الفئات العمرية : (الممتاز ، الزوجي ، الشباب ، الناشئون ، البراعم بالإضافة إلى (الرواد الزوجي) حيث تنافسوا بنظام خروج المغلوب.

* ويأتي تنظيم هذه البطولة ، تزامناً مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وضمن برامج وخطط الدائرة الرياضية في المجلس الانتقالي الجنوبي التي تحرص على إيلاء الاهتمام والرعاية بالجانب الرياضي والشبابي .. وقد دشن مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ومعه المهندس نزار هيثم الناطق الرسمي للمجلس افتتاح البطولة وسط أجواء كرنفالية فرائحية ، وحضور جماهيري كبير ، في احتفال كان مميزاً حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على إظهاره بشكله المميز، وإخراجه بطريقة نالت استحسان الحضور.

* فعاليات المهرجان البهيج تخللتها العديد من الفقرات ، وكلمات الثناء والتقدير ، على الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والرياضة التابعة له ، على دعمه للبطولة وتسهيل إقامتها .. وعقب الانتهاء من الحفل المبسط ، تواصلت مباريات البطولة التي أقيمت على ثلاثة ملاعب في النادي ، حيث أقيمت 6 مباريات كانت نتائجها على النحو التالي : فوز بدر لؤي على جمال مكي 9 - 8 ، فوز عبد الرحمن فايز على يوسف ممدوح بنتيجة 9 - 2 ، فوز محمد مكي على زياد محمد 9 - 1 ، فوز عمر ماهر على عبد الخالق بنتيجة 9 - 4 ، فوز عزيز عادل على خالد بسام بنتيجة 9 - 2 ، فوز ترتيل فايز على محمد عادل بنتيجة 9 - 3 ، فوز عزيز عادل على أحمد مرشد بنتيجة 9 - 7.

* هذا وجرت عصر أمس الجمعة المباراة الإفتتاحية للرواد ، وقد فاز فيها سامي مهدي ومحمد فؤاد على عبده نواز وبسام عميران بنتيجة 4 - 2 و 4 - 3 .. هذا وستتواصل مباريات بطولة عدن للتنس المفتوحة والتي تقام جميع مبارياتها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بمشاركة أكثر من 80 لاعباً من فئات عمرية مختلفة حتى 22 أكتوبر الجاري وفقاً للبرنامج الذي أعدته اللجنة المنظمة للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى