سمعون والمكلا يتأهلان لرباعي الدوري التنشيطي لناشئي الساحل

> الشحر «الأيام» فهمي باحمدان :

>  * بلغ فريق ناشئة نادي المكلا الدور الثاني من بطولة الدوري التنشيطي لفئة الناشئين (مواليد 2002 ) لأندية ساحل حضرموت ، الذي ينظمه نادي سمعون الرياضي بالشحر بإشراف اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بمناسبة الذكرى الـ 44 لتأسيس نادي سمعون الرياضي واستعداداً للبطولة الرسمية للأندية المقررة الشهر القادم .. وبلغ فريق نادي المكلا دور الأربعة عقب فوزه عصر أمس السبت على نظيره وجاره وحدة المكلا في المباراة الثانية للبطولة التي جمعتهما على ملعب الشاحث بالشحر عصر أمس السبت ، وهو الملعب الذي يستضيف مباريات البطولة حتى نهايتها وأسفرت نتيجة المباراة عن فوز المكلا بهدفين لهدف.

* وكانت مباريات الدوري قد انطلقت عصر أمس الجمعة بلقاء سمعون المستضيف وأهلي الغيل في (المجموعة الثانية ) ، التي تضم إلى جانبهما التضامن وهلال فوة ، وأسفر لقاء الافتتاح عن فوز صاحب الضيافة (سمعون) بهدف وحيد ، سجل من ركلة جزاء بتوقيع عبدالله فضل بامهيدي ، وصعد بهذا الفوز سمعون لدور الأربعة فيما غادر بالخسارة أهلي الغيل.

* يوم غد الإثنين 14 أكتوبر تجرى ثالث مباريات الدوري بلقاء في المجموعة الأولى ، يجمع شعب حضرموت وشباب روكب ، وسيقدم للفائز باللقاء كأس الذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .. يذكر أن البطولة تدار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الأربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى