استقبال رسمي وشعبي لنجم منتخبنا الوطني للناشئين بسام فريد

> نصاب «الأيام» عادل القباص :

> * حظي حامي عرين منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن بسام فريد محمد صالح باستقبال رسمي وشعبي مهيب في مسقط رأسه مدينة نصاب ، وذلك بعد وصوله مساء أمس بسلامة الله وحفظه وسط فرحة وسعادة الجماهير الغفيرة .. وكان في مقدمة مستقبليه مدير عام مديرية نصاب الأخ ناصر سعيد عوض ومدير أمن المديرية سالم طالب وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الرياضية والشبابية .. وقد نقل مدير عام المديرية تهاني السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية إلى الكابتن بسام فريد بمناسبة تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس آسيا .. وشهد الاستقبال حضور أعضاء مجلسي إدارتي ناديي الراية وشباب أكتوبر.

* وقال المدير العام للكابتن بسام : " لقد كنتم خير سفراء لليمن في المحفل الكروي ، وبرهنتم للجميع أن اليمني معدنه من ذهب ، ودائماً ما يطمح إلى تحقيق الإنجازات ، مهما كبرت حجم التحديات التي تواجهه وفي ظل الأوضاع الراهنة ، ولقد تمكنتم بالفعل من تحقيق التأهل عن جدارة واستحقاق بعد أن قدمتم مستويات كبيرة طيلة التصفيات ، وصولاً إلى النهائيات التي ستقام في البحرين ، وكنتم في قطر رجال مواقف وحرصتم على رفع إسم اليمن عالياً رغم جراح الحرب .. ونحن على يقين بأن هذا الإصرار والتحدي سيكون عنواناً لكم في مشاركتكم المقبلة في البحرين وفي كل البطولات والمحافل الأسيوية".

* ووسط دموع الفرح عبر الكابتن بسام فريد حامي عرين المنتخب عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال وقال : " لقد دخلنا هذه التصفيات واضعين نصب أعيننا التأهل وسعينا بكل جد واجتهاد من أجل تحقيق بطاقة التأهل ، وكنا مقدرين المسؤولية التي نحملها ، وبالفعل تعاهدنا على العودة لليمن ببطاقة التأهل وقد حققنا العهد بفضل من الله ثم بإصرار اللاعبين وتضحياتهم ومستوياتهم الكبيرة في تحقيق هذا الانجاز وسنسعى في النهائيات إلى رفع إسم اليمن وعلمها عالياً من خلال الدعم المقدم لنا من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني العام لكرة القدم .. ونحن نشكر الجهازين الفني والإداري واللاعبين الأبطال على حسن الكرم والضيافة والتكريم والاستقبال الرائع داخل الوطن وخارجه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى