اغتيال مواطن وإصابة آخر بعد اقتحام مستشفى الثورة بتعز "صورة"

> تعز «الأيام» خاص

> اغتال مسلحون مواطناً وجرحوا آخرين، بعد اقتحام عصابة مسلحة مستشفى الثورة، فور وصول جثة مواطن آخر كانت قد اغتالته العصابة في حي السواني بمدينة تعز، أمس الجمعة، وسط مدينة تعز،

وقال مصدر محلي لـ«الأيام» إن المسلحين اغتالوا المواطن حلمي سيف عبدالعزيز، في حي السواني، بعد إطلاق النار المكثف في الحي، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مستشفى الثورة بتعز.

وأفاد مصدر طبي لـ "الأيام" أن العصابة المسلحة اقتحمت المستشفى، فور وصول جثة شخص يدعى عبدالحليم سيف، كانت قد اغتالته العصابة في حي السواني، ولحقته إلى قسم الطوارئ وباشرت بإطلاق النار عليه وعلى مرافقه ما أدى إلى إصابة مرافقه وأحد الممرضين في قسم الطوارئ داخل هيئة مستشفى الثورة بتعز، قبل مغادرتها المستشفى، وسط خوف وذهول الكادر الطبي داخل أقسام الطوارئ.

اغتيال مواطن وإصابة آخر بعد اقتحام مستشفى الثورة بتعز
اغتيال مواطن وإصابة آخر بعد اقتحام مستشفى الثورة بتعز

وأكد المصدر أن المسلحين اقتحموا المستشفى في الوقت الذي يتواجد فيه حراسة الشرطة العسكرية في بوابة المستشفى، وكذلك جنود من اللواء 170 دفاع جوي، ولم يحرك أحد منهم ساكناً، كحال الاقتحامات السابقة التي تتعرض لها الهيئة.

كما أقدم مسلحون آخرون، قبل أسبوع، على اقتحام قسم الطوارئ الباطني بهيئة مستشفى الثورة، وقاموا بالاعتداء على الدكتور أنور الذي كان مناوباً في القسم ولاذوا بالفرار، دون معرفة أسباب الاعتداء.

وتعرضت هيئة مستشفى الثورة بتعز، إلى عدة اقتحامات واعتداءات، على الكادر الطبي والفني، كما حدث في رمضان الماضي حيث قامت عصابة مسلحة تتبع جماعة الإصلاح بتعز باقتحام مكتب رئيس الهيئة الدكتور الجراح، أحمد أنعم، والاعتداء عليه وطرده من مكتبه، وما يزال المستشفى محتلاً من قبل تلك العصابات حتى اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى