المقاومة تهاجم نقطة لعناصر إصلاحية في رضوم

> رضوم «الأيام» خاص

> أفاد مصدر بالمقاومة الجنوبية في مديرية رضوم بمحافظة شبوة أن أفراداً من قوات المقاومة بالمديرية شنوا، صباح أمس، هجوماً على نقطة تتمركز فيها عناصر مسلحة تابعة لحزب الإصلاح، وتقع في مفرق رضوم، موضحاً أن أفراد المقاومة استخدموا في هذا الهجوم الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وكذا القذائف من نوع (آر. بي. جي).

وذكر شهود عيان أن الانفجارات التي هزت موقعاً تتمركز فيه العناصر الإصلاحية بمفرق رضوم، تم سماع دويّها في مناطق مجاورة للموقع، لافتين إلى أن تلك الانفجارات أعقبتها اشتباكات استمرت قرابة نصف ساعة، ودارت بين أفراد المقاومة والعناصر المتواجدة في النقطة، الذين تكبدوا خسائر بشرية ومادية.

من جهة أخرى، أوضح مصدر في المقاومة بمديرية رضوم أن هذه النقطة الواقعة في مفرق رضوم، والتي أقامتها القوات الشمالية منذ سيطرتها على محافظة شبوة، تتعرض وبشكل يكاد أن يكون شبه يومي، لهجمات من قبل أفراد المقاومة الجنوبية بالمديرية، لافتاً إلى أن تلك الهجمات أسفرت عن خسائر مادية وبشرية في صفوف القوات القادمة من مأرب.

إلى ذلك أكد المصدر ذاته أن الخسائر التي تتكبدها القوات القادمة من مأرب والمتواجدة في مديرية رضوم تدفع بها إلى التصرف مع المواطنين بصورة استفزازية، ناهيك عن القيام بأعمال الملاحقة والاعتقال للنشطاء وقيادات بالمقاومة، مشيراً في السياق ذاته إلى أن تلك القوات أقدمت مؤخراً على اعتقال القيادي في النخبة الشبوانية، هاني بامعبد، حيث تم اقتياده إلى جهة مجهولة ولم تتوفر أية معلومات حول مصيره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى