تحضيرات واستعدادات لإقامة دورة تدريبية في الساحل

> المكلا «الأيام» خاص :

> * ناقش اجتماع عُقد أمس بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت التحضيرات والاستعدادات ، لإقامة دورة تدريبية للعاملين في مجال الإعلام الرياضي في ساحل حضرموت .. وخلال اللقاء الذي ضم المدير العام للمكتب حسن صالح مسجدي ، مع عضو الاتحاد العام للإعلام الرياضي بالجمهورية فهمي مبارك باحمدان ورئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت صلاح أحمد العماري ، جرى استعراض التحضيرات لإقامة دورة تدريبية موسعة في مجال الإعلام الرياضي في مدينة المكلا ، سيقوم فيها محاضرون مختصون من رواد الاعلام الرياضي وذوي الاختصاص بإلقاء محاضرات قيمة .. واستعرض الزميلان باحمدان والعماري الجهود المشتركة لإقامة دورات للعاملين في الإعلام الرياضي ، وأخرى في إعلام الأندية الرياضية.

* بدوره .. أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بجهود عضو الاتحاد وقيادة الفرع في التحضير لدورات متميزة ، من شأنها أن تضفي معارف ومعلومات جديدة للعاملين في حقل الإعلام الرياضي ، مؤكداً مساندة مكتبه ، ودعمه ومباركته لهذه الخطوات ، ومشيداً بالإنسجام التام بين الفرع وقيادة الاتحاد العام للإعلام الرياضي وممثله في ساحل حضرموت.

* وأكد الكابتن حسن مسجدي دعم وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري ، ومباركته لجهود الاتحاد العام للاعلام الرياضي وفروعه في المحافظات ، وجهوده في تحسين وضع الاعلام الرياضي في الوطن ، بوصفه المرآة العاكسة للنشاطات والفعاليات الرياضية ، والذي يحمل إرثاً ينتسب إليه كوادر ورواد على مستوى الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى