منتخبنا للشباب يحقق فوزا صعبا على تركمانستان

الدوحة «الأيام» خاص :

* حقق منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم فوزاً صعباً على منتخب تركمانستان بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي جمعهما أمس على (ملعب قبة اسباير) في العاصمة القطرية الدوحة في إطار افتتاح الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

* وكان منتخبنا قد تقدم عن طريق (محمد الثلايا) في الدقائق الأولى من علامة الجزاء، قبل أن يعزز أحمد ماهر النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني تمكن منتخب تركمانستان من تقليص النتيجة، بتسجيله هدفاً من خطأ ارتكبه حارس مرمى منتخبنا الوطني للشباب عبد الله السعدي ولكن بعد ذلك تمكن منتخبنا من المحافظة على النتيجة طيلة دقائق الوقت المتبقي من زمن الشوط الثاني علماً أن المنتخبين تحصلا على أكثر من فرصة تنافسا على إهدارها.

* وبهذا الفوز ، وضع منتخبنا أول 3 نقاط في رصيده ليتصدر المجموعة مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة المنتخبين القطري والسيرلانكي التي ستقام في وقت لاحق.
* هذا ويلعب منتخبنا الوطني مباراته الثانية (غداً الجمعة) أمام منتخب سيرلانكا .. ووفقاً للائحة البطولة يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى النهائيات إلى جانب أفضل 4 منتخبات تتحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة، الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى