شعب إب يفوز ببطولة التايكواندو المفتوحة الثالثة

> إب «الأيام» بندرالأحمدي :

> * توج فريق شعب إب بطلاً لبطولة إب المفتوحة الثالثة للتايكواندو التي أقيمت على مدى (3) أيام ونظمها نادي شعب إب تحت إشراف الاتحاد العام للعبة وبالتعاون مع فرع اللعبة بالمحافظة، وبدعم (مستشفى المنار) الراعي الماسي و(الجامعة الماليزية الدولية) الراعي الذهبي ورعاة آخرون كـ (مختبرات الرأفة) و(حلويات القائد)، وقد توج نادي شعب إب (أ) بطلا لها بعد إحرازه (80) نقطة، فيما حل نجم سبأ ذمار(أ) وصيفا بتحقيقه (64) نقطة، ونال شباب رخمة ذمار(أ) المركز الثالث بـ (31) نقطة، وحاز فريق أهلي الحديدة على جائزة الفريق المثالي، علماً أنه قد شارك في البطولة (82) لاعباً مثلوا (3) محافظات وتنافسوا في (11) وزناً.

* وفي ختام البطولة تم تكريم الأبطال أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل وزن بالكؤوس والميداليات، كما تم تكريم (حسين محمد الباز) من فريق نجم سبأ ذمار كأفضل لاعب ناشئ في وزن (26) كلجم ونصر عياش كأفضل لاعب في فئة الرجال من فريق شعب إب بوزن (63) واللاعب محمد إبراهيم اليريمي من نادي شباب رخمة ذمار بجائزة الروح القتالية في وزن (51) كلجم لفئة الشباب، واللاعب عمرو خالد من شعب إب بجائزة الروح القتالية في وزن (26) لفئة الناشئين.

* يذكر أن نادي شعب إب شارك بـ 3 فرق، فيما شاركت فرق كل من : نجم سبأ وشباب رخمة وتعاون بعدان بفريقين لكل ناد، أما أهلي الحديدة فشارك بفريق واحد .. وقد حققت البطولة تميزاً من الناحيتين التنظيمية والجماهيرية وذلك بفضل العمل الجيد من قبل مدير البطولة المدرب والنجم الدولي (يحي عياش).

* من جهة أخرى تتواصل فعاليات بطولة المرحوم (إسماعيل دبيس) للبراعم والأشبال التي ينظمها نادي الاتحاد وتقام مبارياتها على ملعب الكبسي، حيث فاز فريق الوحدة على الصقر بنتيجة (3 ـ 1) وفريق التلال على الهلال (2 ـ 0) في فئة الأشبال .. وفي البراعم فاز الوحدة على اليرموك (5 ـ 0‬‏) والشعلة على العروبة (3 ـ 2) والاتحاد على شباب الجيل (3 ـ 1)، فيما تعادل في مباراة أخرى الوحدة مع الصقر(2 ـ 2) .. علماً بأنه يشرف على هذه البطولة ميدانياً المدرب (الخلوق بسام زيد).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى