ناشئو اليمن يتربعون على عرش البطولة الآسيوية لتنس الميدان في الرياض

> الرياض «الأيام» خاص : تصوير/ فائز باعباد:

> * توج لاعبو منتخب اليمن لناشئي تنس الميدان يوم أمس السبت بالبطولة الآسيوية الثانية لتنس الناشئين التي أقيمت في العاصمة السعودية (الرياض) والتي نظمها الاتحاد السعودي للتنس، بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي على (ملاعب إعداد القادة) بمشاركة عدد من الدول الآسيوية خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر 2019م وقد حضر حفل التكريم الأخ محمد بن ناصر العجاجي رئيس الاتحاد السعودي للتنس، والدكتور فواز الحكمي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي، والأخ صالح الفقيه وكيل وزارة الشباب والرياضة اليمني، علماً أن مشاركة منتخبنا للتنس تمت بقيادة الكابتن زهير موشجي، حيث جاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

- فئة الفردي : المركز الأول الأردني (زيد شلبايه) .. المركز الثاني اليمني (نورس حسين) .. المركز الثالث اليمني (منصور أحمد) ، المركز الرابع السعودي (عبد اللطيف المبرزي).
- وفي منافسات فئة الزوجي كان الترتيب على النحو التالي : المركزالأول الثنائي اليمني (نورس حسين وعبد الرحمن فائز) .. المركز الثاني الثنائي الأردني (زيد شلبايه وعبد الرحمن سليمان) .. المركز الثالث مناصفة بين الثنائي اليمني (منصور أحمد وبدر لؤي) والثنائي السعودي (بدر إدريس وعبد اللطيف المبرزي).

* وقد جاء حصادنا في هذه البطولة الآسيوية، التي انتهت في الرياض أمس الأول الجمعة، الموافق الثامن من الشهر الجاري نوفمبر : 3 ذهبيات وفضية واحدة و3 برونزيات .. وفيها يحصل لاعبونا على نقاط تساعدهم وترفع من تصنيفهم الآسيوي، علماً أن لاعبينا المشاركين في هذه البطولة ينتمون لنادي التنس العدني الكائن في مدينة كريتر عدن، ويقوم بتدريبهم الكابتن القدير وديع ثابت الذي عادة ما يؤهل لاعبيه إلى اعتلاء منصات التتويج في مثل هذه المحافل الخارجية.

* لاعبو منتخب اليمن لتنس الميدان الأبطال عبروا عن شكرهم وتقديرهم للاتحاد السعودي للتنس ممثلا بالأخوين : محمد العجاجي رئيس الاتحاد السعودي والمدير التنفيذي الدكتور فواز الحكمي لما قاما به من حسن الضيافة وتذليل كافة الصعاب أمام منتخبنا.

* وقد اتصل الأخ محمد الصرمي رئيس الاتحاد اليمني العام للتنس ببعثة المنتخب المشارك وهنأهم بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الانجازات التي يحققها التنس اليمني في المحافل الدولية والآسيوية .. مشيداً بدوراللاعبين الذين حققوا هذا الانجاز رغم الظروف الصعبة .. كما هنأ وزير الشباب والرياضة نايف البكري في اتصال هاتفي مع الكابتن زهير موشجي، مباركاً للمنتخب تحقيق هذه الانجازات لليمن ووعدهم بتكريم يليق بهذا الانجاز، وحثهم على بذل المزيد من الجهد في بطولتهم الآسيوية الثالثة القادمة والتي ستقام في مدينة جدة.

* هذا وسوف تتجه البعثة إلى مدينة جدة للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة التي تأتي ضمن سلسلة من البطولات التي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس خلال الفترة من 11 وحتى 15 نوفمبر 2019م.
* الجدير بالذكر أن اللاعب (نورس حسين) قد حقق المركز الأول في البطولة الآسيوية الثالثة في جدة العام الماضي للفردي والزوجي مع زميله (عبد الرحمن فائز).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى