(أشرف فهمي) الموهبة الشابة الصاعدة في نادي وحدة عدن

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * الإسم : أشرف فهمي الحربي .. من مواليد 2001م .. المركز : مهاجم .. ويعد هذا اللاعب الرائع من أبرز المواهب الكروية في الفئات العمرية لنادي وحدة عدن الرياضي، وخلال فترة انضمامه للنادي تدرج اللاعب في فرق الفئات العمرية، حيث خاض 5 بطولات في فئة البراعم، ثم تم تصعيده إلى فئة الناشئين تحت إشراف المدرب (أيمن عقلان)، وبعدها تم ترقيته إلى فئة الشباب، علماً أنه بسبب إهمال أغلب الأندية في عدن لفرق الفئات العمرية تعيش معظم المواهب حالة فراغ لعدم حصولها على فرص للعب فيكون مصيرهم ترك ملاعب كرة القدم نهائياً ، وهذا ما كاد يحدث للاعب الشاب (أشرف)، حيث كان على وشك أن يتوقف عن الاستمرار في مزاولة كرة القدم في ناديه الأخضر لولا عزيمته وإيمانه بموهبته، فتجاوز حالة الاحباط التي تملكته، ولم يتردد في حضور الحصص التدريبية للفريق الأول لنادي وحدة عدن من أجل إثبات جدارته واستحقاقه للعب ضمن صفوف كبار الأخضر العدني.

* (أشرف فهمي) لاعب ذو موهبة رائعة ومهاجم من الطراز الرفيع لامتلاكه قدرات وإمكانيات كبيرة، ولمسات ساحرة، كما يتميز كذلك بالسرعة والخفة في الحركة، إضافة إلى إجادته التسديدات القوية على المرمى.
* في الختام نرجو من الأجهزة الفنية للمنتخبات الالتفات لموهبة أشرف فهمي، متمنين للاعب التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية حيث ننتظر منه الكثير في المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى