(المسجدي) يلتقي رئيس نادي الشعب ويطلع على استعدادات فريقه

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي مساندة مكتبه وكافة القطاعات الرياضية لنادي شعب حضرموت الرياضي ووقوف الجميع بجانب النادي ودعم مشاركة فريقه الاول لكرة القدم (سفير حضرموت) بعد فوزه ببطاقة التأهل بجدارة عن تجمع حضرموت لنهائيات الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية المقرر إقامتها في سيئون في وقت لاحق لتحديد بطل ووصيف الدوري اليمني اللذين تنتظرهما مشاركة تمثيل الوطن خارجياً .. وأشاد مسجدي خلال لقائه أمس برئيس نادي شعب حضرموت الرياضي الكابتن عامر سالم بن مرضاح والمشرف الرياضي في النادي ضياء باوزير بالدور الكبير والمتفاني لمجلس ادارة النادي وجهوده في الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية وفي مقدمتها اللعبة الأكثر شعبية (كرة القدم) .. داعياً إلى المزيد من العطاءات والجهود لإعادة توهج الرياضة في النادي الشعباوي واستمرارية النشاط الرياضي بمختلف الالعاب الرياضية في أروقته.

* وجدد المسجدي التأكيد على دعم السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة لفريق الكرة بالنادي لتمكينه من المشاركة الإيجابية في نهائيات الدوري التنشيطي والمنافسة على لقب البطولة الذي يأمله نجوم الفريق في تحقيقه وهذا ليس غريبا عن النادي الشعباوي الذي كان له حضور بارز ومميز في عدة مواسم وأحرز بطولات وطنية، ومثل الوطن وحضرموت عربيا وآسيويا وهذا مفخرة واعتزاز لكل أبناء المحافظة وتاريخ مدون في سجلات الرياضة الحضرمية .

* من جانبه عبر رئيس نادي شعب حضرموت عن شكر مجلس إدارة النادي ومنتسبيه لمساندة مكتب الشباب والرياضة وحرصه على الاطلاع على تحضيرات النادي للمشاركة في النهائيات الخاصة بالدوري التنشيطي وتلمس هموم النادي وما يواجهه من صعوبات مؤكداً على ضرورة تكاتف كل أبناء المحافظة مع الشعب للظهور بمستوى يليق بحجم حضرموت رياضياً.

* من جانبه أشار المشرف الرياضي لنادي شعب حضرموت الرياضي إلى مراحل إعداد الفريق للنهائيات، وخطة الإدارة في هذا الجانب داعيا إلى مزيد من الاهتمام والدعم .
* الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول لنادي شعب حضرموت يواصل تحضيراته كسفير وممثل لحضرموت في نهائيات الدوري التنشيطي بقيادة مدربه الكابتن أنور عاشور .. حضر اللقاء مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى