غداً.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفلسطيني في تصفيات كأسي العالم وآسيا

> المنامة «الأيام» محمد الخميسي :

>  * يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الفلسطيني غداً الخميس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023) .. وقد أجرى منتخبنا مساء أمس حصته التدريبية الأولى على أحد الملاعب الفرعية للاتحاد البحريني تم خلاله إجراء تمارين الإستطالة والإحماء ومن ثم إقامة عدد من التمارين المتنوعة، وسيجري تمرينه الرسمي اليوم على استاد نادي المحرق الذي سيستضيف المباراة.

* وشهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين الذين تم الإعلان عنهم، حيث كان اللاعب أحمد السروري أول الواصلين إلى البحرين قادماً من العاصمة التشيكية براج، تلاه اللاعب عبد الواسع المطري قادماً من مسقط، ومن ثم وصلت بعثة المنتخب براً قادمة من الرياض وتضم في صفوفها بقية اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاءهم، وهم محترفو الدوري العراقي : ناصر محمدوه، ومحمد المداري، وعمر الداحي، ومفيد جمال، بعد أن كانوا قد التحقوا بالمنتخب في الرياض وشاركوا في الحصة التدريبية الأخيرة.

* ويتواصل غياب مهاجم المنتخب محسن قراوي عن صفوف المنتخب للمباراة الثانية على التوالي لتعرضه لإصابة خلال مباراة المنتخب أمام السعودية والتي أقيمت في العاشر من سبتمبر الماضي، حيث يتلقى حالياً العلاج في مستشفى اسبيتار بقطر ويحتاج إلى وقت للتعافي من إصابته.
* هذا ويُعقد صباح اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم الاجتماع التنسيقي للمباراة، بحضور مراقبي المباراة والحكام، وممثلي منتخبنا ومنتخب فلسطين واللجان العاملة في المباراة، حيث يتم مناقشة آخر الترتيبات الخاصة بالمباراة، وتحديد ألوان الزي الذي سيرتديه المنتخبان الشقيقان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى