حزب الإصلاح والمتلازمة النسوية!

> بدر قاسم محمد

> أصيبت جماعة حزب الإصلاح الإخوانية مؤخرا بالمتلازمة النسوية، ففي صنعاء عمدت إلى تشكيل "رابطة أمهات المختطفين"، وفي عدن فعلت نفس الأمر!.. قبل هذا النشاط النسوي هرب من صنعاء الأب الروحي للجماعة محسن الأحمر بعباءة نسوية، كذلك فعلت قيادات الإصلاح لحظة هروبها من صنعاء!
كل العناصر الإرهابية التي تم القبض عليها من قبل الأحزمة الأمنية والنخب جنوبا جاءت متخفية بعباءات نسوية، حليقة اللحى والشارب وشعر الكف والساعد والقدم والساق، منطبة الحواجب وتضع صدرية نسائية وشنطة يد تحوي مكياجا وأحمر شفاه وعطورا..

المتلازمة النسوية لدى العناصر الإرهابية هي ذات المتلازمة النسوية لدى جماعة الإصلاح الإخوانية.. لقد قالت الإخوانية الحائزة على نوبل للسلام توكل كرمان ذات مرة: إن الرجل ذكرا كان أو أنثى...
بينما أفعال قياداتها الإصلاحية تقول: إن المرأة ذكرا كانت أم أنثى...

لقد خرّجت الجماعة الإصلاحية المرأة الرجل، وخرّجت الرجل المرأة، كأن هذا النوع البشري هو نوع من أنواع "الجنس الثالث" على الطريقة الإسلامية!
مؤخرا توقفت دائرة حزب الإصلاح الإعلامية عن وصف أحد قياديها عبدالله صعتر بالشيخ، وراحت تفتش في تاريخه الدراسي عن صفة مدنية، فاكتشفنا مؤخرا أنه مهندس!

لقد تنازل صعتر عن مشيخته ونحّى تصنيفه المجتمعي كشيخ جانبا، وأظنه إذا اقتضى الأمر سينحّي تصنيفه البيولوجي كرجل جانبا أيضا!

يضاف لكل ما سبق نشاط نشطاء حزب الإصلاح الصحفيين وموضة انتحالهم على مواقع التواصل الاجتماعي شخصيات نسوية إلى حد انتحال أحدهم لشخصية الفنانة أمل كعدل! بمناسبة ذكر اسم "أمل كعدل"، هناك متصل متداخل بشكل دائم مع برامج قناة سهيل الإصلاحية يدعى: عوض كعدل! هناك متلازمة كعدلية لدى حزب الإصلاح أيضا.

هذا الأداء الإصلاحي أكبر من نفي الحزب ارتباطه بجماعة الإخوان المسلمين في مصر وسائر البلدان العربية وأكبر من امتثاله للضغط الخارجي لخروجه العسكري من الجنوب بعد أن خلعت عنه الصفة الشرعية.. سيخرج لكنه سيحاول الدخول مجددا بصفته النسوية، لهذا يضع الرئيس هادي والانتقالي الجنوبي والتحالف العربي والمجتمع الدولي مكافحة الإرهاب في أولويات المرحلة القادمة!

وسلامتكم:

- نسخة لرابطة أمهات المختطفين في صنعاء وعدن!

- نسخة لرابطة قيد التأسيس في تعز تدعى: رابطة أخوات المغتصبين!

- نسخة لمختار الرحبي وبشير الحارثي!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى