مداهمة وكر بكريتر يحوي غرف مراقبة وورشة لتصنيع العبوات الناسفة «صور»

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد مصدر أمني لـ«الأيام» أن قوة من طوارئ اللواء الخامس دعم وإسناد، داهمت مساء أمس وكراً لعصابة في عمارة تقع خلف مستشفى عدن العام في الخليج الأمامي بمدينة كريتر في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة عن تلك العمارة المشبوهة.

مداهمة وكر بكريتر يحوي غرف مراقبة وورشة لتصنيع العبوات الناسفة
مداهمة وكر بكريتر يحوي غرف مراقبة وورشة لتصنيع العبوات الناسفة

وقال المصدر: "إن قوات الطوارئ وأثناء تنفيذها لعملية المداهمة للعمارة اعترض طريقها أفراد العصابة الذين كانوا بداخلها، حيث أقدموا على إطلاق نيران أسلحتهم باتجاه القوة المتقدمة، التي ردت على مصادر النيران وتم إسكاتها بعد اشتباكات دارت في محيط العمارة المشبوهة، واستمرت أكثر من ساعة".


وافاد المصدر بأن قوات الطوارئ تمكنت بعد تلك الاشتباكات من مداهمة العمارة والوصول إلى وكر العصابة، والقبض على 7 أشخاص من أفراد العصابة الذين كانوا بداخله، مبينا أن ذلك الوكر عبارة عن مخزن يقع تحت الأرض (بدروم) ويوجد فيه غرف مراقبة وورشة لحام مخصصة لتصنيع العبوات.

غرف مراقبة
غرف مراقبة

وأكد المصدر أن قوات الطوارئ واصلت في وقت لاحق أعمال التمشيط للمنطقة المستهدفة، وذلك بحثا عن أي عناصر أخرى مرتبطة بتلك العصابة، فيما تم إحالة الأشخاص المقبوض عليهم إلى الجهات المختصة للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

غرفة المراقبة
غرفة المراقبة



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى