د . أبو علي غالب: إنطلاق نهائيات الدوري التنشيطي خلال الأسبوعين القادمين

> صنعاء «الأيام» خاص

>
يستعد الاتحاد العام لكرة القدم لإطلاق نهائيات الدوري التنشيطي في مدينة سيئون في محافظة حضرموت خلال الأسبوعين القادمين بإذن الله، وذلك حسب ما جاء في تصريح د . أبو علي غالب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد اليمني العام لكرة القدم، الذي أشار إلى أن الاتحاد العام يعكف في الفترة الحالية على تجهيز الجانب المالي الخاص بنهائيات الدوري التنشيطي، وكافة الأمور المتعلقة بالبطولة حتى يضمن الإتحاد تنظيمها بصورة مشرفة والحرص على إنجاح هذا الحدث الهام الذي ينتظره الشارع الرياضي اليمني والأندية الثمانية المتأهلة، والتي تسعى إلى خطف اللقب من أجل الفوز بتمثيل الوطن في المشاركات الخارجية.

د . أبو علي غالب
د . أبو علي غالب
وقد أوضح رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العام لكرة القدم أن الاتحاد العام يكثف حالياً من استعداداته، ويجهز الجانب المالي، وتحرير الشيكات الخاصة بالفرق المشاركة واللجان المتخصصة في الجوانب التنظيمية والإشرافية، ومن المنتظر أن تدور عجلة نهائيات الدوري التنشيطي في موعد لا يتجاوز الأسبوعين من الآن بإذن الله.

 الجدير بالذكر أنه كان من المقرر انطلاق نهائيات الدوري التنشيطي التي ستحتضنها مدينة سيئون بمحافظة حضرموت في شهر نوفمبر الماضي، قبل أن يعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم تأجيلها، بداعي تعارض موعد إقامتها مع موعد مشاركة المنتخب اليمني الأول في بطولة كأس خليجي 24 التي استضافتها دولة قطر خلال شهر نوفمبر الماضي، وكانت تقارير صحفية يمنية قد كشفت في وقت سابق عن تغيير مكان إقامة هذه النهائيات، بحيث تقام في عدن بدلاً من مدينة سيئون نتيجة لمشاكل فنية برزت في تجهيز ملعب سيئون، ولكن بعد تصريح د . أبو علي غالب تأكد إقامتها في سيئون.

  يذكر بأن الأندية المشاركة في النهائيات (أبطال تصفيات تجمعات المحافظات) هم : (التلال - وحدة عدن - أهلي صنعاء - اليرموك - الهلال - شعب حضرموت - اتحاد إب - وأهلي تعز).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى