> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح
* بتوجيهات من محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي بالتوجه إلى مستشفى السلام بالعاصمة عدن، وذلك من أجل إخراج باص نادي حسان الرياضي الذي ظل كرهينة لإدارة المستشفى مقابل مبلغ مالي قدره (مليونان وأربع مائة ألف ريال يمني)، وهي تكاليف علاج سائق باص النادي (علي الرحيتي) الذي كان يتلقى العلاج بالمستشفى ووافاه الأجل بعد ذلك.
* وبهذا الصدد قال المدير العام لمكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي "إنه بعد تشكيل الهيئة الإدارية لنادي حسان الرياضي، تم الجلوس مع محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لمناقشة العديد من القضايا التي تهم أوضاع النادي، ومنها مشكلة الباص المرهون لدى إدارة مستشفى السلام بعدن الذي رهنته إدارة النادي السابقة مقابل تكاليف علاج سائق الباص الفقيد (الرحيتي)، وقد أبدا المحافظ تجاوبا، يشكر عليه، ووجه بدفع مستحقات المستشفى وإخراج الباص وتسليمه للإدارة الجديدة".. كما ثمن (الراعي) جهود المحافظ في خدمة قطاع الشباب والرياضة في أبين.
* هذا، وقد سبق أن نشرت "الأيام" مناشدة أسرة الفقيد (الرحيتي) التي وجهتها إلى السلطة المحلية بدفع تكاليف علاج والداهم وإخراج باص نادي حسان المرهون لدى إدارة مستشفى السلام بعدن والذين أشادوا بموقف الإدارة السابقة الشجاع برئاسة الأخ حسين ناصر أبوعبدين، التي رهنت الباص من أجل إخراج جثة الفقيد الرحيتي من المستشفى.. ليتفاعل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين مع ما نشرته "الأيام"، حيث وجه بسداد المبلغ وإطلاق رهن الباص، ولاقت هذه الوقفة ارتياحاً كبيراً بين أوساط الشخصيات الاجتماعية والرياضية وأسرة الفقيد.
* وبهذا الصدد قال المدير العام لمكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي "إنه بعد تشكيل الهيئة الإدارية لنادي حسان الرياضي، تم الجلوس مع محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لمناقشة العديد من القضايا التي تهم أوضاع النادي، ومنها مشكلة الباص المرهون لدى إدارة مستشفى السلام بعدن الذي رهنته إدارة النادي السابقة مقابل تكاليف علاج سائق الباص الفقيد (الرحيتي)، وقد أبدا المحافظ تجاوبا، يشكر عليه، ووجه بدفع مستحقات المستشفى وإخراج الباص وتسليمه للإدارة الجديدة".. كما ثمن (الراعي) جهود المحافظ في خدمة قطاع الشباب والرياضة في أبين.
* هذا، وقد سبق أن نشرت "الأيام" مناشدة أسرة الفقيد (الرحيتي) التي وجهتها إلى السلطة المحلية بدفع تكاليف علاج والداهم وإخراج باص نادي حسان المرهون لدى إدارة مستشفى السلام بعدن والذين أشادوا بموقف الإدارة السابقة الشجاع برئاسة الأخ حسين ناصر أبوعبدين، التي رهنت الباص من أجل إخراج جثة الفقيد الرحيتي من المستشفى.. ليتفاعل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين مع ما نشرته "الأيام"، حيث وجه بسداد المبلغ وإطلاق رهن الباص، ولاقت هذه الوقفة ارتياحاً كبيراً بين أوساط الشخصيات الاجتماعية والرياضية وأسرة الفقيد.

















