ممثل الرئيس الروسي يتسلم رسالتين خطيتين من الزبيدي للقيادة الروسية

> موسكو "الأيام" خاص

> تلقت السلطات الروسية اليوم الخميس رسالتان خطيتان من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وكان نائب وزير الخارجية الروسي، مبعوث الرئيس الروسي للشرق الأوسط ودول أفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، قد استقبل  بمكتبه اليوم الخميس بوزارة الخارجية في موسكو  الدكتور علي الزامكي  رئيس مكتب الاداره العامة للشؤون الخارجية، التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، في روسيا والدول المستقلة .



وفي اللقاء سلم الدكتور الزامكي   للسيد  بوغدانوف رسالتين خطيتين من اللواء عيدروس الزبيدي إلى القيادة الروسية تتعلقان بمستجدات الأحداث على الساحتين الجنوبية واليمنية، سيما مايتعلق بمضمون اتفاق الرياض الذي وقعه المجلس الانتقالي الجنوبي مع الحكومة اليمنية مطلع نوفمبر الماضي برعاية المملكة العربية السعودية .

و عبر الدكتور الزامكي عن سعادته بهذا اللقاء ناقلاً  للمسؤول الروسي تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتقديره للاهتمام الذي توليه الخارجية الروسية للأوضاع في الجنوب.

وأطلع الزامكي ممثل الرئيس الروسي على مستجدات الأحداث والعراقيل التي تواجه تنفيذ الرياض منوهاً  إلى حرص المجلس على تنفيذ كامل بنود اتفاق الرياض بحسب آليته المزمنة دون قفز أو  انتقائية.

حضر اللقاء من الجانب الروسي  مدير دائرة الخليج العربي بالشرق الأوسط والدكتور محمد باضريس المدير التنفيذي لمكتب المجلس الانتقالي في روسيا والدول المستقلة.

 


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى