قائد حزام أحور: القوات القادمة من مأرب قوات غازية

> أحور «الأيام» خاص

> قال قائد الحزام الأمني بمديرية أحور العقيد مهدي حنتوش إن القوات القادمة من مأرب التي اجتاحت أحور تعتبر قوات غازية لم تكن تحت مظلة شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي أو تحت أوامر التحالف العربي.

جاء ذلك خلال لقائه أمس الأول بمشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية بمديرية أحور لمناقشة القضايا الملحة التي تهم أبناء المديرية.

قائد حزام أحور: القوات القادمة من مأرب قوات غازية
قائد حزام أحور: القوات القادمة من مأرب قوات غازية

وأكد قائد حزام أحور أن هذه المرحلة تحتاج من الجميع الوقوف يداً واحدة ضد من تسول له نفسه بالمساس بأمن المديرية، مضيفاً أن قوات الحزام الأمني ستكون السد المنيع بجانب أبنائها للذود عنها.

من جانبه قال د. سعيد عوض ناصر، رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية "على الجميع الوقوف إلى جانب قوات الحزام الأمني وتوحيد جميع الآراء تحت مظلة واحدة تصب في مصلحة الجنوب عامة وأحور خاصة، وحمايتها من التدخلات الخارجية".


ووجه الشيخ يسلم شبيع دعوته للحاضرين لتوحيد الآراء والاتفاق على مبدأ واحد بعيدا عن الحزبية، وأن يتم وضع أحور نصب أعين الجميع، لما تمثله من أهمية كبرى للجنوب.

كما نوّه العميد الركن ناصر محمد أحمد لما أحدثته التدخلات الخارجية من ضرر، مشيراً إلى أن قوات الحزام والمقاومة الجنوبية تصدت للقوات الخارجة عن القانون، وأن المواجهات راح ضحيتها العديد من المواطنين، داعيا الجميع إلى الالتفاف وتوحيد الجهود لمصلحة أحور التي تعتبر البوابة الشرقية للمحافظة.

وتحدث خلال اللقاء العديد من الشيوخ والأعيان الشخصيات الاجتماعية مطالبة بتوحيد جميع القوى داخل المديرية والحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي لأي قوى خارجية خارجة عن إطار القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى