الصقور تحلق ببطاقة التأهل في دوري الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان

> * منحت ضربات الترجيح فريق صقور اللكيدة بطاقة التحليق للدور الثاني على حساب فريق الأحرار من باتيس، وذلك بعد انقضاء الأوقات الأصلية بالتعادل الإيجابي (2 ـ 2) في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس السبت على ملعب نادي السد ضمن منافسات بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي للفرق الشعبية في نسختها الثانية، والتي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بدعم من مصنع إسمنت باتيس، وتقام بمشاركة 24 فريقا من مديريتي زنجبار وخنفر تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* المباراة جاءت قوية منذ البداية، خاصة من جانب فريق الأحرار الذي باغت منافسه بتسجيل هدفين متتاليين عبر اللاعبين باحيلوه ومحمد السيد، انتهت بهما أحداث الشوط الأول.. وفي الشوط الثاني ظهر فريق الصقور بصورة مغايرة واستطاع أن يفرض أفضليته ويشن عدة محاولات هجومية على مرمى منافسه، مكنته من معادلة النتيجة من خلال تسجيله هدفين، الأول جاء من نيران صديقة برأسية من مدافع الأحرار بالخطأ في مرماه والثاني بواسطة اللاعب لبيب عبود.. لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بتعادل إيجابي بهدفين في كل شبكة، ليلجأ بعدها الفريقان للاحتكام إلى ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لفريق الصقور بـ(5 ـ 3)، ليلتحق الصقور بركب الفرق المتأهلة إلى محطة الدور الثاني.

* حضر اللقاء فاروق علي عبيد رئيس اتحاد الفرق الشعبية في منطقة باتيس، وعلي أحمد بن سلمى الشخصية الرياضية والاجتماعية، وصالح مهدي نائب رئيس التعاون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى