صقور البساتين بطلا لبطولة الاستقلال لكرة القدم الخماسية بدار سعد

> عدن «الأيام» علاء عياش

> * توج فريق صقور البساتين بطلاً لبطولة كرة القدم الخماسية والتي أقيمت بمناسبة الذكرى الـ 52 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر، ونظمها نادي النصر الرياضي والثقافي بدار سعد، برعاية القائد محمد البوكري، ومدير مديرية دار سعد محمد عبدالكريم، بإشراف مكتب الشباب والرياضة، بمشاركة 24 فريقاً شعبياً من مختلف المناطق، واستضاف الملعب الداخلي لنادي النصر منافسات البطولة.

* وقد تم تتويج فريق صقور البساتين بعد فوزهم الكبير على فريق الإنجاز بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جمعتهم عصر يوم أمس الأحد وسط حضور جمهور كبير أضاف لأجواء المباراة شكلا مميزا من خلال المؤازرة الجماهيرية التي لم تتوقف حتى انتهاء اللقاء.

* جاءت تفاصيل مجريات المباراة في شوطها الأول والذي شهدت دقائقه أداء متكافئا من الجانبين انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، افتتح فريق الإنجاز النتيجة بهدف أول، ليعود بعد أقل من دقيقة فريق صقور البساتين بهدف التعديل.. وفي شوط المباراة الثاني، مالت الكفة بشكل واضح لفريق صقور البساتين الذي أجاد التعامل بشكل أكثر من مميز مع مجريات هذا الشوط، ليتمكن من فرض السيطرة المطلقة على هذه الفترة وإضافة ستة أهداف كانت كافية لحسم لقب البطولة لمصلحتهم عن جدارة واستحقاق.. أدار المباراة باقتدار الحكمان الدولي علي الحسني والصاعد محمد نبيل.

* وعقب اللقاء تم تكريم فريق صقور البساتين بكأس وميداليات المركز الأول، وتكريم فريق الإنجاز بكأس وميداليات الوصافة، كما جرى تكريم أفضل لاعب في البطولة محمد صالح من فريق صقور البساتين، وأحسن حارس محمد ناصر المليم من فريق الإنجاز، وتكريم هداف البطولة مهند خالد من فريق الزعيم، وكرمت اللجنة المنظمة للبطولة أيضاً الشخصيات التي دعمت ورافقت مسيرة البطولة منذ انطلاقها، وكان لها دور بارز ومساهم في نجاحها وخروجها بشكلها المميز، وتم تكريم اللجان العاملة وحكام البطولة والصحفيين ووسائل الإعلام التي ساهموا في نقل الحدث.

* هذا وقد حضر الختام محمد البوكري قائد لواء النقل، ووضاح النعماني مدير مكتب الشباب بمديرة بدار سعدن، وخالد محمد عبدالله نائب رئيس نادي النصر، ومحمد حيدان إداري المنتخب الوطني الأول، وخالد اليماني رئيس اتحاد لحج، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى