الزمالك يستهل مشواره بفوز صعب في دوري الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان

> استهل بطل النسخة الأخيرة فريق الزمالك من باتيس مشواره في بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية بفوز صعب على منافسه الأمل من جعار بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب نادي السد في إطار المسابقة في نسختها الثالثة، والتي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بدعم من مصنع إسمنت باتيس، والتي تقام بمشاركة 24 فريقا من مديريتي خنفر وزنجبار، وتتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويدين الزمالك في تحقيق هذا الانتصار إلى لاعبه حسام هبيري الذي سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد في منتصف الشوط الثاني بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل سلبيا بعد أداء متكافئ بين الطرفين خلا من الهجمات التي يمكن أن تشكل الخطورة الحقيقية على المرميين قبل أن يرتفع نسق الأداء في الشوط الثاني والتي تزايدت فيه محاولات الفريقين على المرمى قبل أن ينجح الزمالك في استثمار واحدة منها وترجمتها إلى هدف ثمين نال من خلاله بطاقة العبور إلى محطة الدور الثاني.

حضر المباراة رئيس اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس فاروق علي عبيد الرهوي، ونجم حسان السابق الكابتن عبدالله مكيش، ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي، وأمين عام نادي المنصورة بدر محلاج، والشخصيتان الاجتماعيتان أبو أدهم المقفعي وعلي أحمد بن سلمى.. ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز ناصر محسن العطوي.

هذا ويلتقي عصر اليوم الإثتين فريقا النجم والنسر من منطقة الحصن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى