الأماجد يكسب عمودية والاتحاد يتجاوز الضمان

> زنجبار «الأيام» خاص :

>  * حقق فريق الأماجد فوزاً مثيراً على فريق عمودية بسته أهداف مقابل أربعة، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم أمس الإثنين على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار، وذلك ضمن منافسات بطولة الشهيد فهد غرامة للكرة الخماسية في نسختها الثانية للفرق الشعبية، التي تقام بدعم من قبل الشاب مروان باقس وتنظمها لجنة زنجبار الرياضية بمشاركة فرق شعبية جاءت من مناطق وحارات مدينة زنجبار بالإضافة إلى فرق مديرية خنفر وحصن عطية والكود و3 فرق من (لودر وعدن وكلد يافع)، تنافسوا كلهم بنظام خروج المغلوب.

* وقد قدم لاعبو فريقي الأماجد وعمودية لمحات كروية جميلة انتهت بفوز الأماجد .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة أيمن علي علوي من فريق الأماجد، مقدمة من داعم البطولة، تسلمها من الكابتن خالد جنيد .. وفي مباراة أخرى فاز فريق اتحاد الحصن على منافسه فريق الضمان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين .. و نال جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد صالح عوض حارس مرمى فريق اتحاد الحصن مقدمة من داعم وراعي البطولة، وقد نقلت المباريات عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي فهمي عفاس (أبو علاء) .. وأدار المواجهات الحكام : عمار باعامر وميعاذ الخضر ومختار عمر شيخ وخالد جنيد (رابعاً) وراقبها الكابتن عيدروس نسير.

* هذا وحضر اللقاءآت المهندس سالم عكف مديرعام مديرية زنجبار والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي ووائل الزري مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار والشخصية الاجتماعية والرياضية زيد سيف اليافعي والكابتن حسين نعوم وجمهورغفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى