اليوم كود الحشيش وحافة الهنود في افتتاح بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» خاص :

> * يحتضن عصر اليوم الأربعاء (ملعب حافة الوحش) الكائن بجانب سينما هريكن في مدينة كريتر بمحافظة عدن المباراة الافتتاحية التي ستجمع فريقي كود الحشيش ونظيره حافة الهنود في إطار التصفيات التمهيدية لبطولة شهداء الوحش لكرة القدم التي تقام في نسختها الثانية والتي ترعاها شركة عدن للصرافة.

* وفي ما يلي نورد لكم هنا بقية مباريات التصفيات : غداً الخميس (الجمالة × البوميس) ، بعد غد الجمعة (البادري × الممدارة) ، السبت (شباب الصوري × اليوسفي) ، الأحد (الصنيجا × فقم العولي) ، الإثنين (الفرس × منتخب الشيخ) ، الثلاثاء (الزريبة × الدوح)، الأربعاء (البريقة × الخيسة) ، الخميس (الأهلية × اليرموك) ، والجمعة (مدرسة صيرة × شهداء الطويلة).

* هذا وتتكون اللجنة المنظمة للبطولة من الأخوين : محمد عبدي (محمدوز) رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، والأستاذ فهمي عبد الرب المشرف العام.
* الجدير بالذكر أن البطولة في العام السابق، كانت قد شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وملفتاً ، إلى حد أن البعض كان يحرص على حجز مكانه في جنبات الملعب قبل موعد إنطلاق المباراة بساعات ، علماً أنه يشارك في منافسات هذه البطولة في نسختها الثانية لهذا العام (50) فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى