الرشيد يفرض نتيجة التعادل على الطليعة

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * نجح فريق نادي الرشيد في فرض نتيجة التعادل على نظيره الطليعة بهدفين لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما يوم أمس الجمعة على ملعب الشهداء بتعز، ضمن لقاءآت الجولة التاسعة من بطولة دوري شركة طيران بلقيس لكرة القدم الخاص بأندية تعز، التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم تعز بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة، وتجرى تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس .. أهداف الرشيد جاءت عن طريق كل من : هادي أحمد صالح في الدقيقة 19 ، ومازن الزعراوي من ركلة جزاء في الدقيقة 68 ، بينما أحرز هدفي الطليعة قائده سامح الحشيبري من ركلة جزاء في الدقيقة 33 ، ومشير أحمد فرحان في الدقيقة 72 ، وبهذه النتيجة رفع فريق الطليعة رصيده إلى 22 نقطة وحافظ على صدارته للترتيب .. وفي المقابل رفع فريق نادي الرشيد رصيده إلى 12 نقطة، لكنه تراجع إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن فريق نادي الصقر ثالث الترتيب .. أدار المباراة الإخوة الحكام : حسن مرشد ، نضال القدسي ، هشام نديم ، وهاشم سعيد (حكماً رابعاً) ، وراقبها فنياً حازم الصلوي ، فيما قيم أداء الحكام عبد الرحمن الآنسي.

الصقر يحقق فوزاً عريضاً على الصحة
* وكان فريق نادي الصقر قد حقق يوم أمس الأول الخميس فوزًا عريضاً على نظيره الصحة كان قوامه (5 - 0) على ملعب الشهداء بتعز، ضمن لقاءآت الجولة الـ 9 من منافسات المسابقة، وقد جاءت أهداف الصقر عن طريق كل من : صدام قاسم في الدقيقة 35، وحاتم الحيدري في الدقيقة 38، وعبد الله شوقي في الدقيقة 45، وعلاء الحشيبري في الدقيقة 84، وأحمد عبد الغني في الدقيقة 95، وقد شهدت المباراة حالة طرد للاعب الصقر علاء الحشيبري بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 88.. وبهذا الفوز رفع فريق الصقر رصيده إلى 12 نقطة قفزت به إلى المركز الثالث، بينما ظل فريق الصحة في المركز السادس والأخير دون أي رصيد من النقاط .. وأدار المباراة فيصل محسن ، سليم الوهري ، رياض أسعد ، وأشرف قاسم (رابعاً) ، وراقبها إدارياً عبد الرحمن الآنسي ، فيما قيم أداء حكام المباراة الدولي السابق هاشم سعيد.

* هذا وقد تقرر تأجيل مباراة (أهلي تعز والسهام) حتى إشعار آخر ، بسبب سفر بعثة فريق نادي أهلي تعز صباح اليوم السبت إلى مدينة سيئون، للمشاركة في نهائيات بطولة الدوري التنشيطي لأبطال تجمعات أندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم ، والمزمع إقامتها في تاريخ 12 يناير الجاري بمشاركة أبطال التجمعات (شعب حضرموت ، التلال ، وحدة عدن ، أهلي صنعاء ، اليرموك ، الهلال ، إتحاد إب ، وأهلي تعز).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى