سحب قرعة بطولة كأس المحافظة لأندية شبوة لعام 2020م

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * أجريت في قاعة الفقيد عبد الحكيم الحامد، الكائنة في مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة شبوة يوم أمس الأربعاء، قرعة بطولة كأس المحافظة 2020م لأندية شبوة لكرة القدم، وذلك في الاجتماع الرسمي الذي دعا له فرع اتحاد المحافظة والذي كرس من أجل الإلتقاء بمندوبي الأندية المشاركة في هذه البطولة الغالية والهامة .. وقد ترأس الاجتماع الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ محسن سنان الذي نقل تحيات محافظ المحافظة الأخ محمد صالح بن عديو للحاضرين مثمناً دعمه ورعايته للبطولة واهتمامه بشريحة الشباب والرياضيين في عموم المديريات وقد أشاد بن سنان بحضور الأندية لهذا الاجتماع رغم الظروف الصعبة والبعد الجغرافي وشحة الإمكانيات التي تعاني منها هذه الأندية لعدم حصولها على مخصصاتها المالية من الوزارة منذ عام 2014م سوى مبلغ بسيط وزع للأندية المعترف بها قبل أيام من وزارة الشباب وهو مبلغ (500) ألف ريال فقط لكل ناد ، وطالب سنان الأندية بتسليم خططها السنوية في أسرع وقت ممكن مؤكداً أن هذا العام سيتم فيه إنجاز الكثير من المشاريع الرياضية (البنية التحتية) والتي ستخدم الشباب، بتعاون ملموس من قبل السلطة المحلية في المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، وحث رؤساء وممثلي الأندية التحلي بالروح الرياضية والحكمة والصبر والانضباط داخل الملعب وخارجه أثناء سير المباريات من أجل عودة الروح للشارع الرياضي الشبواني والأندية واكتشاف المواهب والنجوم ورفد منتخباتنا الوطنية بالمواهب المبدعة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

* وأشار رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الأخ علي محمد الحرملي أن هذه البطولة سيكون لها نكهة خاصة لكونها تقام ولأول مرة بدعم السلطة المحلية في المحافظة والهادف إلى إعادة دوران عجلة النشاط الكروي والرياضي والشبابي لأندية المحافظة إلى الأمام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، وحث الأندية المشاركة على الالتزام بالزي الرسمي للفرق ، واللباس الرياضي للأجهزة الفنية والإدارية وحضور الفريقين مبكراً إلى الملعب .. مشدداً على أن إدارة كل ناد مشارك في البطولة ستكون (مسؤولة مسئولية كاملة) عن تصرفات جماهيرها الرياضية .. مؤكداً للجميع ضرورة الإلتزام بلوائح وأنظمة البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. مشيراً إلى أنه يشارك في هذه البطولة لأول مرة في تاريخ المحافظة 24 نادياً.

* وعقب ذلك تم إجراء القرعة للأندية المشاركة، حيث أسفرت عن مباراة الافتتاح التي ستقام على ملعب الخليفي عصر يوم الإثنين القادم 20 يناير 2020م بين فريقي (شباب مرخة وهلال لهية)، والأخير يشارك لأول مرة في هذه البطولة ، علماً أن الأندية المشاركة هي :

كفاح ميفعة واتحاد جردان والراية نصاب وانطلاق حطيب وطليعة حبان ونصر الروضة ونهضة خورة وشباب عرماء وشباب أكتوبر نصاب وطهم مقبلة وقناء رضوم وشباب عبدان وشباب المصينعة وشباب الحوطة وتضامن عتق وسلمان الحنك وصمود الصعيد وأوسان مرخة والثورة بيحان وشباب عين وريدان بيحان وتمنى عسيلان .. وتقام جميع المباريات في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق وملعب (بيحان) الدور الأول .. فيما تقام جميع مباريات الأدوار الأخرى بملعب الفقيد ناصر الخليفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى