بن بريك: الدورة الـ 3 للجمعية الوطنية ستخرج بقرارات حاسمة وقوية

> عدن "الأيام":

> أكد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، أن الدورة الثالثة للجمعية الوطنية التي ستعقد في الأسبوع القادم، ستخرج بقرارات وتوصيات حاسمة وقوية تصب في صالح القضية الجنوبية.. مشيرا إلى أن الأوضاع مطمئنة في كل مناطق الجنوب.
جاء ذلك خلال لقائه، أمس الأول، في مقر الجمعية، بالشيخ عبدالخالق بن حطبين عضو الجمعية الوطنية، رئيس مجلس تنسيق قبائل يافع حضرموت.

وفي اللقاء رحّب اللواء بن بريك، بالشيخ بن حطبين، الذي نقل لرئيس الجمعية الوطنية تحيات ومباركة أبناء قبائل يافع حضرموت والجنوب عامة في القاهرة لانعقاد الدورة الثالثة للجمعية الوطنية، وتأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي ونضاله من أجل استعادة الدولة الجنوبية، آملين أن تخرج الدورة الثالثة للجمعية بقرارات وتوصيات حاسمة من شأنها إحداث تغيير جذري نحو تعزيز وتمكين المجلس الانتقالي في إدارة دولة الجنوب القادمة.

وفي موضوع منفصل، أشاد رئيس الجمعية الوطنية بالجهود المبذولة من قِبل القائمين على منظمة أطباء بلاحدود السويسرية في اليمن من أجل التخفيف من معاناة المرضى في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والأوبئة المنتشرة التي أصبحت تفتك بالمواطنين، في ظل تقاعس السلطات الحكومية عن أداء واجبها وتجاهل أصوات المرضى وأوجاعهم.

جاء ذلك خلال استقباله صباح أمس الأول في مقر الجمعية بالعاصمة عدن، السيد ويليم كريكمر، نائب رئيس منظمة أطباء بلاحدود السويسرية في اليمن.
ورحّب اللواء بن بريك، بالسيد ويليم كريكمر واستمع منه إلى موجز مقتضب عن نشاط المنظمة في اليمن وارتباطهم المباشر بالمرضى من خلال تقديم المساعدات الطبية عن طريق المرافق الصحية والمستشفيات، كون أهدافهم تتمثل في كيفية تخفيف معاناة المرضى بشكل سريع.

وأشار نائب رئيس منظمة أطباء بلا حدود السويسرية إلى بعض المعوقات التي تقف حائلاً أمام أداء نشاطهم الإنساني.
بدوره، وعد اللواء بن بريك، بتذليل الصعاب أمام عمل المنظمة الإنساني، لتتمكن من تحقيق المزيد من النجاحات في نشاط عملها.

وعبّر رئيس الجمعية الوطنية، عن سعادته بهذا اللقاء والطرح المختصر لأعمال وجهود المنظمة خصوصا في الجنوب واليمن عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى