الأماجد والنسر يكملان عقد نصف نهائي بطولة الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

>
 * أكمل فريقا الأماجد من زنجبار والنسر من الحصن عقد نصف نهائي (بطولة الفقيد الشيخ علي عبد الله العيسائي لكرة القدم) للفرق الشعبية في نسختها الثالثة والتي ينظمها إتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بمديرية خنفر بدعم من مصنع باتيس للإسمنت بمشاركة 26 فريقا من دلتا أبين بمديريتي زنجبار وخنفر واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 * وجاء تأهل النسر بعد فوزه على زمالك جعار بهدفين مقابل هدف بعد مواجهة قوية حيث كان النسر البادئ بالتسجيل عبر عبدلله حيدرة  قبل أن يدرك فضل سالم التعادل لفريقه الزمالك لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله .. وفي الشوط الثاني الذي دخله الفريقان برغبة تحقيق الفوز من خلال تبادلهما للهجمات ومن تمريرة قاتلة للفنان حسن العنبري تمكن (وليد ناجي) من تسجيل هدف الفوز لفريقه النسر قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة .. مانحاً فريقه تأشيرة العبور الثالثة إلى مربع الكبار .. فيما جاء تأهل الأماجد من بوابة السد العالي اللكيدة من باتيس وبهدفين مقابل لا شيء في مباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي انعدمت فيه الخطورة الحقيقية على المرميين بفعل حالة التحفظ التي اتسم بها أداء الفريقين .. في حين شهد الشوط الثاني تفوقا واضحا للاماجد الذي ترجمه إلى هدفين سجلهما عصام عوض وحسين النخعي ليهديا فريقهما آخر بطاقات التأهل إلى محطة الدور نصف النهائي.

* هذا وقد تقرر انطلاق منافسات دور الأربعة عصر الخميس القادم ، بلقاء يجمع فريقي الزمالك من باتيس والشعلة من جعار، فيما يلتقي يوم الجمعة في المباراة الثانية من ذات الدور فريقا النسر من الحصن والأماجد من زنجبار .. والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في المباراة النهائية التي سيتحدد موعد إقامتها لاحقاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى