النصر يتوج بالبطولة التنشيطية والصرح وصيفاً له

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * توج فريق النصر بالبطولة التنشيطية للفرق الشعبية لكرة القدم ، بعد تمكنه من تجاوز منافسه فريق الصرح بركلات الترجيح 5 - 4 بعد تعادلهما السلبي في النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب البلدية في مدينة زنجبار في ختام المسابقة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بدعم ورعاية من قبل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، ومدير عام زنجبار المهندس سالم عكف وأقيمت بمشاركة 20 فريقا مثلوا مختلف أحياء وحارات زنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* محطة الختام التي شهدت حضورا جماهيريا غفيرا كانت لائقة بالحدث ، بعد أن قدم الفريقان مباراة عاصفة ومثيرة ، غلبت عليها الندية والحذر الشديد على الرغم من خلوها من الأهداف ليحتكما إلى ركلات حرق الأعصاب لفض الاشتباك بينهما ، والتي ابتسمت في الأخير للاعبي النصر الذين توجوا بالبطولة تاركين الوصافة للاعبي الصرح.

* وعقب نهاية المباراة ، قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ، ومدير مكتب الشباب بزنجبار وائل الزري ، ورئيس نادي حسان المهندس مختار الشدادي ، بتكريم (فريق النصر البطل) بكأس البطولة ، وفريق الصرح بكأس الوصيف ، كما تم تكريم (أحمد عوض) لاعب النصر ، بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، و(صالح سالم) من المسيمير بجائزة الهداف الذي سجل 4 أهداف ، و(فهمي صالح) من الصرح بجائزة أحسن حارس ، كما تم تكريم اللجان العاملة والحكام وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة.

* خلال استراحة ما بين شوطي اللقاء تم تكريم عدد من نجوم حسان في الزمن الجميل بشهادات تقديرية ومبالغ مالية من قبل مدير مكتب الشباب بزنجبار .. كما قام رئيس نادي حسان مختار الشدادي بتكريم محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين، وراعي رياضة أبين الكابتن الراعي ومدير عام زنجبار م . سالم عكف بتروس تذكارية.
* حضر اللقاء النهائي مدير عام مكتب الثقافة حسن بامطيرة ، ومدير عام مكتب الأوقاف هاني بابرادع ، ونجوم حسان في الزمن الجميل عبد الله مكيش وعلي محسن عوض ، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى