وحدة عدن يتصدر ويتأهل للدور الثاني في البطولة التنشيطية بسيئون

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> * خرج فريقا وحدة عدن وشعب حضرموت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة ، من منافسات التصفيات النهائية للدوري التنشيطي في إطار المجموعة الأولى وذلك عصر أمس الاثنين على استاد سيئون الأولمبي.

* وحدة عدن والذي دخل اللقاء متصدراً للمجموعة الأولى حيث كان يبحث عن نقطة واحدة فقط لتأكيد تأهله وتصدره المجموعة الأولى حيث كانت رغبة الوحداويين قوية في بداية المباراة ، حينما بادروا بالهجوم على مرمى الشعباوية ، لكن لاعبي وحدة عدن تفننوا في إهدار الفرص السهلة ، ولكن في الدقيقة 22 تمكن لاعب خط الوسط الوحداوي (عبد الباسط العولقي) من ترجمة إحدى الفرص بتسجيله (الهدف الأول) الذي بعده استمر اللعب سجالاً بين الفريقين في منتصف الملعب حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الوحدة بالهدف.

* في الشوط الثاني بدأ أنور عاشور مدرب شعب حضرموت يشعر بخطر الهزيمة ، فدفع بلاعبيه إلى الهجوم في ظل أن الخسارة بهدف أو أكثر هي نفس النتيجة التي تخدم الفريق في المباراة المعادة أمام أهلي صنعاء حيث بدأ اداء الشعب الحضرمي يرتفع نسقه ليجاري وحدة عدن في الاستحواذ وتهديد مرمى الوحدة حتى الدقيقة 73 وأثر عرقلة تحصل فريق نادي شعب حضرموت على ركلة جزاء سددها (عماد منصور) لاعب شعب حضرموت في الشباك الخضراء مسجلاً هدف التعادل .. بعدها تراجع لاعبو الشعب الحضرمي إلى منتصف الملعب ليستمر اللعب بين الفريقين مع أفضلية نسبية للوحدة حتى نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف .. وبهذه النتيجة يتصدر وحدة عدن المجموعة الأولى ويتأهل للدور الثاني ، فيما وضع الشعب الحضرمي نقطة في رصيده ، ليرتفع إلى أربع نقاط .. وستكون لديه فرصة للتأهل في حالة الفوز أو التعادل مع أهلي صنعاء في المباراة المؤجلة والتي ستقام صباح غد الأربعاء في استاد سيئون الأولمبي.

* هذا وجاء ترتيب فرق المجموعة على النحو التالي : وحدة عدن (7 نقاط) ، شعب حضرموت (4 نقاط) ، أهلي صنعاء (3 نقاط) ، واتحاد إب (من دون نقاط).

فلاشات
* رابطة مشجعي فريق نادي شعب حضرموت كانت حاضرة بقوة ، في مدرجات ملعب استاد سيئون الأولمبي .. ولكن كانت هناك جماعة مشاغبة من الجماهير حاولت عمل الفوضى بغية تعكير أجواء المباراة ، ولكن المباراة بحمد الله خرجت بسلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى