إبيزا يواجه برشلونة لأول مرة في الكأس وغياب 4 نجوم عن قائمة ريال مدريد

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * يحل فريق برشلونة مساء اليوم الأربعاء ضيفاً ثقيلاً على أبيزا ضمن فعاليات الدور 32 من كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، وتعتبر تلك هي المباراة الثانية للمدرب الجديد كيكي سيتيين بعد استلامه المهمة خلفاً لإرنستو فالفيردي الذي تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة .. وسيعمل كيكي سيتيين على إراحة لاعبيه الأساسيين في مباراة برشلونة القادمة ، مع المحافظة على شكل الفريق من أجل الفوز والتأهل لدور ثمن النهائي .. وجاءت التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة كما يلي : حراسة المرمى : مارك اندري تير شتيجن ، خط الدفاع : جيرارد بيكيه – جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – سيرجي روبيرتو .. وفي خط الوسط : فرينكي دي يونج – أرتورو فيدال – سيرجيو بوسكيتس ، أما في خط الهجوم : انطوان جريزمان – ليونيل ميسي – إيفان راكيتش.

* برشلونة لم يسبق له وأن واجه فريق إبيزا من قبل في مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث لعب البرسا أمام 48 فريقاً في المسابقة المحلية لم يكن من ضمنهم إبيزا، وبذلك سيكون إبيزا هو الفريق رقم 49 الذي يواجهه برشلونة في مسابقة كأس ملك إسبانيا حتى الآن، ويلعب حالياً فريق إبيزا في دوري الدرجة الثالثة الإسباني بالمجموعة الأولى ، ويحتل حالياً المركز الثالث برصيد 43 نقطة ، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد (ب).

* من جهة أخرى يستعد ريال مدريد لمواجهة (أونيونيستاس سالامنكا)، اليوم الأربعاء أيضاً ، ومن المتوقع أن يمنح زيدان الفرصة خلال تلك المباراة للاعبين البدلاء الذين يحمل بعضهم خبرات كبيرة .. وبحسب صحيفة "موندو ديبتيفو" الإسبانية ، فإن جاريث بيل وخاميس رودريجيز سيقودان الريال في مباراة سالامنكا اليوم، خاصة بعد غيابهما في مباراة إشبيلية الأخيرة بالليجا،

* وتعد مباريات الأدوار الأولى في كأس إسبانيا، بمثابة اختبار لبدلاء الفرق الكبيرة، في ظل ضعف المنافسين .. ومن المحتمل أن تشهد المباراة أيضًا منح الفرصة للاعبين مثل : ناتشو وماريانو دياز وأودريوزولا، الذي بات قريبًا من المشاركة في مباراة بلد الوليد في الليجا لإيقاف كارفاخال .. وشهدت اختيارات زيدان غياب النجوم "إيدن هازارد، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وسيرجيو راموس" بالإضافة إلى رودريجو جوس، وماريانو دياز لأسباب مختلفة.

* وجاءت قائمة ريال مدريد للمباراة كاملة كالتالي : حراسة المرمى : كورتوا – أريولا – ألتوبي ، الدفاع : كارفاخال – ميليتاو – فاران – ناتشو – مارسيلو – ميندي ، الوسط : كاسيميرو – فيدي فالفيردي – خاميس رودريجيز – إيسكو، وفي الهجوم : بنزيما – بيل – فاسكيز – يوفيتش – إبراهيم دياز – وفينيسيوس.
* ومن المتوقع أن تبث مباراة برشلونة وإيبيزا على قناة الرياضية السعودية ، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ، ومباراة ريال مدريد وأونيونيستاس سالامنكا على قناة الرياضية السعودية ، في تمام الساعة 11:00مساءً بتوقيت السعودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى