التلال يقوم بزيارة لتريم الغناء ويجري استعداداته فيها

> تريم «الأيام» نجيب المحبوبي :

> * قام الفريق الكروي الأول لنادي التلال والذي يستعد لخوض لقاء نصف نهائي الدوري التنشيطي أمس بزيارة لمدينة (الغناء تريم) في زيارة إستمرت 12 ساعة تعرف فيها الفريق الأحمر على الكثير من معالم المدينة التاريخيّة.
* وقد شهد عميد أندية الجزيرة العربية والخليج العربي ترحيباً كبيراً من قبل أبناء تريم الذين قاموا باستضافته، والقيام بمرافقته في زيارته للعديد من المعالم التاريخية مثل زيارة جامع المحضار ودار المصطفى واللقاء بالعلامة بن حفيظ.

* وبالرغم من ضيق الوقت إلا أن الفريق الأحمر أجرى حصته التدريبية عصراً على أرضية ملعب فريق الزمالك المعشبة بالعشب الطبيعي إستعداداً لخوض لقاء نصف النهائي في إطار الدوري التنشيطي الذي سيقام عصر الجمعة في ملعب سيئون والذي سيتحدد طرفه الثاني صباح اليوم عقب انتهاء اللقاء الذي سيجمع (شعب حضرموت وأهلي صنعاء) في اللقاء المعاد من الجولة الأولى .. وفي المساء استضافت إذاعة الماهر فريق التلال حيث نظمت له لقاء على الهواء مباشرة ، بالإضافة إلى إقامة مأدبة عشاء على شرف الفريق العميد ، وبعد ذلك أقيمت أمسية فنية في قاعة الماهر.

* من جانبه .. تقدم رئيس نادي التلال الرياضي الأخ عارف اليريمي بخالص الشكر والتقدير لفريق المسرى ، وكذا منتدى حي في قلوبنا الإنشادي ومجموعة الماهر التجارية على حسن الإستقبال والاستضافة لبعثة الفريق الأحمر، كما شكر إدارة نادي شعب حضرموت لتعاونها في توفير حافلتها للفريق إلى جانب حافلة النادي .. وأكد اليريمي أن فريق التلال ، سيبذل قصارى جهوده من أجل خطف الكأس والاحتفال به في مدينة تريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى