حامي النوارس: سعداء بالتتويج ببطولة الدوري التنشيطي

> المكلا «الأيام» خاص

> * عبر (الحارس الأمين) لمرمى نوارس حضرموت أبطال الدوري التنشيطي لكرة القدم ، الكابتن المخضرم (أحمد كرامة بن وبر) عن سعادته بتحقيق إنجاز لقب الدوري التنشيطي ، وإضافته إلى خزينة النادي الشعباوي العريق صاحب الصولات والجولات ، الذي استعاد عافيته من خلال هذه البطولة وأكد أحقيته بتمثيل محافظة حضرموت.

* وقال حامي السفير الحضرمي في تصريح خص به "الأيام" : " أشعر بالفخر والاعتزاز كوني أحد اللاعبين الذين شاركوا في تحقيق لقب الدوري اليمني (الدوري التنشيطي) وهو إنجاز سيضم إلى إنجازاتي الشخصية مع النوارس ، حيث سبق وأن حققت مع الفريق لقب بطولة الكأس مرة واحدة ، ومركز وصيف الكأس ثلاث مرات ، وكذلك بطل كأس حضرموت مرتين ، وبطولة دوري الدرجة الثانية ، ووصيف الدوري العام ، وبطولة كأس الوحدة ، وكأس السوبر اليمني".

* وعن الخسارة الثقيلة والمفاجأة التي تعرض لها فريق نادي شعب حضرموت في لقاء افتتاح نهائيات الدوري التنشيطي أمام فريق أهلي صنعاء .. أكد الحارس أحمد كرامة : " إن هذه المباراة بقدر ما كانت نتيجتها قاسية ، وغير متوقعة والتي كانت صدمة لنا ولجماهيرنا ، إلا أنها كانت طريقاً لتصحيح المسار ، وإعادة الروح للفريق من جديد ، وشاهدتم كيف ظهر فريقنا الشعباوي في بقية المباريات ، حيث تجاوز الآثار السلبية للخسارة الكبيرة .. كما كان الجمهور الشعباوي وإخلاص الإدارة وحنكتها في المواقف الصعبة العامل الأساسي في تخطي عثرة البداية ، والصعود لمنصة التتويج".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى