نقابة المعلمين الجنوبيين: بدأنا استكمال الإجراءات لتنفيذ المطالب والحقوق

> عدن «الأيام» خاص

> أصدرت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، أمس، بيانا صحفيا بشأن مطالب حقوق المعلمين، أكدت فيه انعقادها الدائم وعملها في استكمال الإجراءات لتنفيذ المطالب المتفق عليها مع الحكومة.

وجاب في البيان: "إخواني المعلمين والمعلمات نحن في انعقاد دائم لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، وكونوا على ثقة بنقابتكم، لقد بدأت اللجنة التنفيذية العمل على تنفيذ عملها في استكمال الإجراءات لتنفيذ المطالب والحقوق التي تم الاتفاق عليها برئاسة الوزراء والتي تضمن الاتفاق على إطلاق العلاوات السنوية بشكل فوري مع شهر فبراير 2020م وبأثر رجعي، والإفراج عن كل ما يخص طبيعة العمل لدفعة 2008 – 2009 – 2010 – 2011، وتسويات الدرجات الوظيفية المرفوعة من مكاتب التربية في المحافظات.

وأوضحت اللجنة في بيانها أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية مشتركة من رئاسة الوزراء ووزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم ونقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، لتنفيذ استكمال إجراءات حقوق المعلمين والتربويين، وهي: استكمال إجراءات حقوق المعلمين المنقولين، ومستحقات المتقاعدين، وتثبيت المتعاقدين، وعمل دراسة للضمان الصحي ورفعها لرئاسة الوزراء للموافقة عليها فوراً.

وجاء في ختام البيان: "فلا تستعجلوا أو تسمعوا للإشاعات التحريضية، وكونوا على ثقة بنقابتكم، ونحن في انتظار التقرير الأولي من اللجنة التنفيذية المشكلة فيها أعضاء نقابتنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى