قائد قوات الأمن الخاصة: سنكون الدرع الحصين للجنوب

> عدن «الأيام» خاص

>
ترأس اللواء الركن فضل عبدالله باعش، قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن، لحج، أبين والضالع، أمس، اجتماعاً هاماً بضباط قيادة قوات الأمن الخاصة في معسكر الصولبان، لمناقشة سير العمل ووضع الخطط اللازمة لمواجهة التحديات في الوقت الراهن.

واستهل باعش الاجتماع بالترحيب بجميع الضباط وحياهم على ثباتهم وصمودهم ومواصلة الضبط والربط العسكري رغم الظروف الراهنة والمؤامرات التي تحاك على قوات الأمن الخاصة، والتي يراد منها تفتيت هذه الوحدة نتيجة لوقوفها إلى جانب إخوانهم ووطنهم الجنوبي والدفاع عنه.

وخلال الاجتماع تم مناقشة آلية العمل خلال العام الحالي والتطرق إلى الصعوبات التي يعاني منها منتسبو قيادة قوات الأمن الخاصة، وأعرب عن تفهمه لجميع الصعوبات التي يعانون منها، ووعدهم باستمرار العمل والسعي إلى تذليلها من كافة النواحي.

كما حث جميع الضباط وقادة المواقع بالضبط والربط العسكري في معسكر قيادة قوات الأمن الخاصة وفي المنشآت التي كلفوا بحمايتها والحفاظ عليها ورفع الجاهزية القتالية وبذل مزيد من الجهد والتكاتف جميعاً للحفاظ على الأمن والاستقرار، والاستمرار في الإعداد البدني والعسكري للأفراد، وذلك من خلال عقد عدد من الدورات التدريبية التخصصية.

وأكد في نهاية الاجتماع على مواصلة استكمال بناء قوات الأمن الخاص، والتي ستكون الدرع الحصين للوطن من خلال فرض الأمن والاستقرار والتصدي للمليشيات الحوثية مشاركة جميع الوحدات الجنوبية الأخرى.

وبدورهم أشاد ضباط ومنتسبو قوات الأمن الخاصة بـ "القرارات الحكيمة والشجاعة التي اتخذها القائد باعش في وقوفه إلى جانب إخواننا والتي أفضت إلى حقن الدماء والحفاظ على روابط الإخوة في ما بيننا"، شاكرين له حسن القيادة لهذه الوحدة الأمنية التي كانت وستظل قوة أساسية في تأمين وبسط الأمن والاستقرار، كما أكدوا العمل بموجب توجيهات القائد وتنفيذ المهام الأمنية والقتالية بما يحقق الأمن والاستقرار.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى